العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ

إطلاق النسخة الخامسة من جائزة عيسى بن علي للعمل التطوعي سبتمبر المقبل

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة رئيس اللجنة المنظمة للجائزة حسن بوهزاع أن الجمعية بدأت استعداداتها لإطلاق النسخة السنوية الخامسة لجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في الفترة 14 - 16 سبتمبر/ أيلول المقبل، تزامناً مع الاحتفالات باليوم العربي للعمل التطوعي الذي يصادف الخامس عشر من سبتمبر كل عام.

وقال بوهزاع إن جميع اللجان العاملة بدأت اجتماعاتها لعمل الترتيبات اللازمة واللائقة بجائزة الرئيس الفخري للجمعية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وخصوصاً أن هذه النسخة ستشمل تكريم شخصيات رفيعة المستوى على الصعيد العربي، وتعمل اللجان على الخروج بها بصورة متميزة مشرفة، تليق بمكانة البحرين وسمعتها، وكذلك باسم سمو الشيخ عيسى راعي الجائزة والجهة المنظمة، وتجعل البحرين مركزاً مهماً للملتقيات التطوعية والجوائز الإقليمية للمتطوعين في العالم العربي والعالمي.

وأفاد بوهزاع بأن الجمعية تعمل على تنظيم الجائزة بالتعاون مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي التابع لجامعة الدول العربية وبالشراكة مع رنامج متطوعي الأمم المتحدة، وأن جميع الدول الخليجية والعربية الأعضاء في الاتحاد ستشارك في الجائزة.

وتتكون الدول الأعضاء حالياً من 18 دولة عربية، هي: البحرين، والسعودية، والإمارات، وعمان، وقطر، والكويت، ومصر والسودان، والمغرب ولبنان، وتونس وليبيا والجزائر وفلسطين واليمن، والصومال.

وتتضمن فعاليات هذا الحدث حضور شخصيات من الأمم المتحدة الذين سيقومون بتدشين ومناقشة تقرير الأمم المتحدة حول حالة التطوع في الوطن العربي، وكذلك احتفال عربي حاشد بفقرات متنوعة.

العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً