العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ

الفارس حسن بن راشد تاسع بطولة لندن لقفز الحواجز

تمكّن الفارس الشيخ حسن بن راشد آل خليفة من إحراز المركز التاسع في بطولة سي إس اي تو جي بي بلندن، إحدى مراحل بطولة العالم لقفز الحواجز.

وقد أنهى حسن بن راشد السباق في زمن وقدره 83:38 دقيقة بالجواد إتش بي آر فانس. كانت المنافسة شديدة نظراً إلى كفاءة الفرسان المشاركين، بالإضافة إلى رداءة الأحوال الجوية، إذ كان الطقس ممطراً.

وتأتي مشاركة حسن بن راشد بعد تدريبات مكثفة في المملكة المتحدة تحت إشراف البطل العالمي السابق بن ماهر. وتتكون بطولة العالم من 15 مرحلة، وهي عبارة عن جولات في بلدان عدة، يشارك فيها 30 من أفضل فرسان العالم في رياضة قفز الحواجز.

صرّح حسن بن راشد معلّقاً على نتيجته، «أنا فخور بتمثيل البحرين في هذه البطولة العالمية رفيعة المستوى. هذه ثالث مشاركة لي بالجواد إتش بي آر فانس ويعتبر هذا السباق إحدى المراحل الأولى في البطولة ونحن نتطلّع إلى إحراز إنجازات أكبر في المراحل المقبلة حيث تدربنا جيداً من أجل هذه البطولة ولدينا المزيد من السباقات الصعبة لإنهائها».

يُذكر أن حسن بن راشد هو أعلى الفرسان البحرينيين مرتبة في تصنيف لونجينز العالمي، وسوف ينافس في عدة بطولات بروكسل، فيينا والدوحة في الفترة المقبلة.

وقد عبّر حسن بن راشد عن جزيل شكره وتقديره للرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ورئيس الاتحاد الملكي للفروسية والقدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة ورئيس اتحاد رياضة قفز الحواجز الشيخ خالد بن محمد آل خليفة ومنتسبي الاتحاد على دعمهم المتواصل.

العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً