العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوسف محمد علي الأحمد، شقيق كلٍّ من: صابري وحسام وأحمد، عن عمر ناهز 66 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى في الساعة الثامنة من صباح اليوم (الأربعاء) بمقبرة الحد. تقبل التعازي للرجال في صالة الحد الخيرية، وللنساء في منزل شقيق المتوفى، رقم 5 طريق 10 الحد 110.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الطفل علي هاشم سليمي. وسيوارى جثمانه الثرى يوم غدٍ (الخميس) في الساعة الرابعة عصراً بمقبرة المنامة. تقبل التعازي بدءاً من يوم الجمعة، للرجال في مأتم الإمام الرضا (ع) بمنطقة طشان، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي جاسم محمد الدخيل، والد كلٍّ من: محمد وجاسم وعبدالله، وشقيق كلٍّ من: عبدالله ومحمد وسلطان، عن عمر ناهز 63 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مجلس الدخيل بقلالي، وللنساء في منزل والد المتوفى رقم 652 طريق 5346 مجمع 253 قلالي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة ليلي إبراهيم القصاب، شقيقة جعفر القصاب. تقبل التعازي للرجال في مأتم السماكين بالمنامة، وللنساء في مأتم أم علاء بمدينة عيسى، خلف مأتم مدينة عيسى للرجال.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة شريفة جمعة شعبان، أخت حسين جمعة. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى أنور سعيد الملا (أبوزكريا). تقبل التعازي للرجال في مأتم الجبور بمنطقة داركليب، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى (بمكة المكرمة) الحاج عبدالحسن محمد جمعة الفردان (من منطقة سار).

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدموسى سيدشرف (من قرية كرزكان).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:00 م

      ابوحسن السموم

      «إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

    • زائر 2 زائر 1 | 6:46 ص

      الله يرحمكم

      الذين إذا اصابتهم مصيبه قالوا انا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم و أولئك هم المهتدون

اقرأ ايضاً