العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ

تجديد حبس متهم ببيع الحشيش لمدة 30 يوماً

أمرت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف، وعضوية القاضيين علي الظهراني والشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وأمانة سر عبدالله محمد حسن بتجديد حبس متهم لمدة 30 يوماً بقضية بيع وتعاطي مخدرات.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود معلومات إلى إدارة مكافحة المواد المخدرة حول المتهم والتي أفادت بحيازته المخدرات بقصد البيع والتعاطي، فتم عمل تحريات مكثفة حول المتهم، واتضح بأنه يبيع مادة الحشيش.

فتم الاتفاق مع مصدر سري الذي اتفق مع المتهم على شراء مادة مخدرة مقابل 50 ديناراً، وتم الاتفاق أن يكون الالتقاء بمنطقة مدينة حمد بالقرب من محطة الوقود بالدوار السابع.

وفي المكان والزمان المتفق عليه حضر المصدر السري وحضر المتهم الذي قام بعملية الاستلام والتسليم وبعدها تم القبض عليه والحصول على المبلغ المصور ومبلغ 85 ديناراً نتيجة غير مشروعة، كما تم العثور في سيارته على حقيبة سوداء بها قطعة طويلة وأنبوب بلاستيكي يستخدم في تعاطي وقرص طبي ممنوع التداول من غير وصفة.

وعند تفتيش منزل المتهم وعند سؤاله عن مفتاح غرفته نفى علمه عن مكانه فتم كسر الباب وتم العثور على مبالغ مالية متمثلة بـ 1410 دنانير و550 ريالاً سعودياً و300 ريال قطري وهي ناتجة عن حصيلة بيع المخدرات.

العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً