العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ

اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم تضع التصورات الخاصة ببطولة الأندية (31)

قررت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم وضع التصورات الخاصة ببطولة الأندية الخليجية (31) ورفعها للجنة الفنية باللجنة التنظيمية الخليجية لأخذ الموافقة عليها قبل انطلاق البطولة التي سحبت قرعتها الشهر الماضي في مقر اللجنة بمملكة البحرين.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنظيمية الخليجية الذي عقد اليوم الثلثاء (28 يوليو / تموز 2015) في مملكة البحرين برئاسة رئيس اللجنة أحمد عبدالله النعيمي وحضور الأعضاء ناصر الطاهر وأحمد الخميس وصالح الفارسي والأمين العام ميرزا أحمد علي ورئيس الحقوق المالكة لشركة وورلد سبورت السيد بيار كاخيا الشركة الراعية للجنة التنظيمية الخليجية.

وأشاد السيد أحمد بن عبدالله النعيمي بالجهود البارزة التي تبذلها شركة وورلد سبورت مع اللجنة التنظيمية الخليجية وبالأخص مع بطولة الأندية الخليجية، حيث أكد أن رعاية الشركة للبطولة أوصلتها إلى مستوى مرموق على الساحة الخليجية حتى باتت البطولة علامة فارقة في البطولات الخليجية وتحظى باهتمام كبير من الاتحادات الخليجية، مشيراً إلى أن بيار كاخيا يعتبر من الشخصيات التي طورت البطولة ووصلت إلى ما وصلت إليه الآن.

كما أشاد النعيمي بجهود أعضاء اللجنة التنظيمية واللجان العاملة في اللجنة التنظيمية، مقدماً شكره وتقديره إلى الاتحادات الخليجية على تعاونها المستمر مع اللجنة.

ووضعت اللجنة التنظيمية تصوراتها بشأن بطولة الأندية الخليجية القادمة في نسختها الـ (31) وسترفعها إلى اللجنة الفنية لأخذ الموافقة على المقترحات.

وبشأن بطولة تحت 23 سنة للمنتخبات الأولمبية السابعة، عرضت اللجنة التنظيمية موافقة 4 اتحادات للمشاركة في البطولة وهي الإمارات والسعودية وقطر والبحرين، وتنتظر موافقة اتحادي عمان والكويت للمشاركة في البطولة التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 8 حتى 17 نوفمبر القادم.

واستعرض أعضاء اللجنة التنظيمية العرض المقدم من إحدى الشركات الراعية لشراء حقوق بطولة الصالات للأربع سنوات القادمة، وقرر رئيس وأعضاء اللجنة على مواصلة وضع الخطوط الأولية للرعاية من خلال عقد اجتماع تنسيقي مع الشركة الراعية. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً