العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ

الاتحاد ينجح في ضم «موسى سترة»

نجحت إدارة نادي الاتحاد في الحصول على خدمات اللاعب سيدمحمد موسى لتمثيل فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل، وجاء التعاقد مع موسى بناء على توصية من المدرب الوطني سيدحسن شبر الذي سيقود الفريق «البنفسجي» هذا الموسم.

وسبق لشبر أن أشرف على تدريب موسى ويعرف جيدا إمكاناته وقدراته الفنية والفردية، إذ يجيد موسى اللعب في أكثر من مركز في الجانب الهجومي سواء على الأطراف أو في العمق، ويتميز بالقوة البدنية إلى جانب قدرته على هز الشباك.

وسبق للاعب أن مثل فريق سترة في المواسم الأخيرة وساهم بصورة كبيرة في صعود الفريق قبل موسمين، إلا أنه ابتعد واختفى ويختفي في الموسم الذي تلاه بدوري «الأضواء» نتيجة بعض الاختلافات في وجهات النظر بينه وبين الجهاز الفني في سترة في ذلك الموسم، إلا أنه عاد في الموسم الماضي بقيادة شبر وساهم مع الفريق في عودته من جديد لدوري «الأضواء».

ومن المتوقع أن يكون موسى إضافة للفريق «البنفسجي» الذي يبحث عن نفسه هذا الموسم للعودة القوية والدخول بقوة في صلب المنافسة لخطف واحدة من بطاقتي الصعود بدوري الدرجة الثانية بعد ابتعاده في الموسمين الماضيين بصورة كبيرة وفي وقت مبكر، وتعتبر صفقة أو التعاقد مع اللاعب هي الأولى للفريق هذا الموسم، إذ لم يسبق أن أعلنت الإدارة الاتحادية عن أي صفقات في هذا الجانب.

العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:14 ص

      لاعب اقل من عادي

      بصراحه اختيار من المدرب سيد حسن مو في محله وهذا الاعب لا اعتقد سيقدم فارق للإتحاد.

اقرأ ايضاً