العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ

ريال يواصل استعداداته للموسم الجديد مع بينيتيز باكتساحه إنتر

واصل ريال مدريد الاسباني استعداداته الواعدة مع مدربه الجديد رافايل بينيتيز من خلال اكتساحه إنتر ميلان الايطالي 3/صفر أمس (الاثنين) ضمن كأس الأبطال الدولية الودية التي حلت في الصين بعد إن بدأها الفريقان في استراليا.

وكان ريال مدريد استهل مشواره مع بينيتيز، مدرب إنتر السابق الذي خلف الايطالي كارلو انشيلوتي، بالتعادل مع نادي العاصمة الايطالية روما صفر/صفر في ملبورن، ثم اكتسح مانشستر سيتي الانجليزي 4/1 قبل السفر إلى الصين من اجل مواجهة إنتر الذي مني بخسارته الثانية بعد تلك التي تعرض لها السبت في الصين أيضا أمام جاره ميلان (صفر/1).

ويدين النادي الملكي بفوزه في هذه المباراة التي أقيمت على ملعب «تيانهي ستاديوم» في غوانغجو وأمام نحو 40 ألف متفرج، إلى خيسي والفرنسي رافايل فاران والكولومبي خاميس رودريغيز الذين سجلوا الأهداف الثلاثة في الدقائق 29 و55 و88 من اللقاء الذي أجرى فيها ريال 11 تبديلا وانتر 9 تبديلات وتألق فيه نجم النادي الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وافتتح خيسي الذي استفاد من قرار بينيتيز بعدم المخاطرة بالفرنسي كريم بنزيمة المصاب من اجل أن يلعب أساسيا، التسجيل عندما لعب الويلزي غاريث بايل كرة عرضية إلى الظهير البرازيلي المتقدم مارسليو الذي حولها لخيسي فسددها الأخير بطريقة مميزة بقدمه اليسرى بعيدا عن متناول الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش (29).

وواصل ريال أفضليته لكن هاندانوفيتش تألق في الدفاع عن مرماه بمواجهة رونالدو وبايل واجبر النادي الملكي على الاكتفاء بهدف واحد خلال الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني أجرى بينيتيز ونظيره روبرتو مانشيني تبديلات بالجملة وكان لخروج رونالدو وبايل تأثيره على مستوى ريال لكنه بقي الطرف الأخطر وتمكن من تعزيز تقدمه في الدقيقة 55 عندما فشل إنتر في تشتيت كرة قادمة من ركلة ركنية فوصلت إلى الألماني توني كروس الذي حولها للبديل لوكاس فاسكيز على الجهة اليمنى من المنطقة فلعبها إلى البديل الآخر فاران الذي حولها برأسه في الشباك. واختتم ريال المباراة بهدف ثالث رائع من ركلة حرة للبديل خاميس رودريغيز الذي التحق بفريقه في رحلته الصينية أمس الأول (الأحد) بعد العطلة الممددة نتيجة مشاركته مع بلاده في بطولة كوبا أميركا (88).

وينهي ريال جولته الصينية الخميس بمواجهة ميلان في شانغهاي.

العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً