العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ

الحربان: سنغير موعد معسكر بحارة سترة حتى سبتمبر

أوضح أن الفريق سيواجه الحد وديّاً الإثنين المقبل

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سترة خالد الحربان أن هناك تغيير سيجري على موعد معسكر الفريق المقرر إقامته استعداداً للموسم المقبل 2015/ 2016 بعد عودة الفريق لدوري الأضواء إثر احتلاله المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، موضحاً أن التغيير جاء بعد ترحيل انطلاق الدوري من سبتمبر/ أيلول حتى نهاية أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وبين الحربان في حديثه لـ «الوسط الرياضي» أن الفريق كان من المقرر أن يقيم معسكراً خارجياً وتحديداً في دولة الإمارات نهاية أغسطس/ آب المقبل إلا أنه سيجلس مع الإدارة لترحيل المعسكر حتى نهاية سبتمبر المقبل على رغم أن انطلاق الموسم سيكون عبر تدشين كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم في سبتمبر، إلا أن الحربان أوضح أن التنسيق سيجري على أساس الذهاب للمعسكر بعد الجولة الأولى من إقامة كأس الاتحاد.

وقال: «سنسعى أن يكون المعسكر في نهاية شهر سبتمبر أو بداية شهر أكتوبر، من الصعب أن نقيم معسكراً في شهر أغسطس وخصوصاً أن موعد انطلاق الدوري سيكون أواخر أكتوبر، لن نحقق فائدة كبيرة من المعسكر لو استمر على موعده السابق، نهدف من المعسكر أن نخلق انسجاماً أكثر بين اللاعبين واحتكاك اللاعبين عبر المباريات الودية والعودة بتحقيق استفادة قبل انطلاق الدوري ولكن الفترة الطويلة بين معسكر أغسطس وانطلاق الدوري في أكتوبر لن تجعلنا نستفيد من المعسكر».

من جانبه، كشف الحربان عن خوض أولى المباريات الودية للفريق استعداداً للموسم المقبل وذلك بمواجهة الحد يوم الاثنين 3 أغسطس المقبل.

وعن المحترفين، أشار إلى أن موعد وصولهم سيكون مع بداية أغسطس المقبل، وسينخرطون في تدريبات الفريق.

وأبدى مدرب سترة ارتياحه من سير تدريبات الفريق مع تزايد أعداد اللاعبين ووصول بعضهم من الخارج بعد قضائهم إجازة العيد خارج البلاد، مبيناً أن الفترة المقبلة ستشهد تواجد اللاعبين عدا لاعبي المنتخب الأولمبي الذين مازالوا يتدربون مع المنتخب.

العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً