العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ

محمود: المشاركات الخارجية دليل على تميز الحكم البحريني

تكليفات عديدة لحكام الكرة البحرينية آسيويّاً وخليجيّاً

تلقت لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم العديد من التكليفات الآسيوية والخليجية لحكام الكرة البحرينية لتؤكد المكانة المرموقة التي تتميز بها البحرين في السلك التحكيمي بعدما حققت العديد من الإنجازات في السنوات الماضية.

وأكد مدير إدارة الحكام جاسم محمود أن تكليفات الحكام دليل على تميز الحكم البحريني في المشاركات الخارجية والمحلية.

واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الطاقم البحريني الدولي المكون من جميل جمعة عبدالحسين ومحمد جعفر محمد ونواف شاهين خليفة وعبدالعزيز يوسف عبدالعزيز لإدارة مباراة طاجيكستان وأستراليا ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 والتي ستقام في طاجيكستان يوم الثامن من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

وسيظهر الطاقم الدولي المكون من نواف شكرالله والمساعد إبراهيم سبت والمساعد نواف شاهين والحكم الرابع جميل جمعة في مباراة الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا 2015 التي ستجمع بين الفائز من مباراة كيشاوا الياباني وجوانزهو الصيني ضد الفائز من مباراة جانبوك الكوري الجنوبي وأوساكا الياباني.

وسيشارك خالد العلان وخالد خليل وصلاح العباسي في دورة «فوتورو 3» لمحاضري الحكام ومدربي اللياقة البدنية التي ستقام في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 30 أغسطس/ آب ولغاية 4 سبتمبر 2015.

كما تم تكليف الحكم الدولي جميل جمعة عبدالحسين والحكم المساعد الدولي محمد جعفر لإدارة مباريات في تصفيات كأس آسيا تحت 16 سنة للمجموعة (K) التي ستقام في منغوليا خلال الفترة من 16 حتى 20 سبتمبر المقبل. وفي الفترة نفسها تم تكليف الحكم الدولي صلاح العباسي والمساعد أحمد جابر مبارك لإدارة مباريات المجموعة (B) التي ستقام في قرغيزستان، وللتصفيات نفسها وللمجموعة (F) تم تكليف الحكم الدولي عبدالعزيز يوسف شريدة والمساعد الدولي سيدجلال محفوظ وستقام المنافسات في دولة الكويت، أما للمجموعة (D) تم تكليف مقيم الحكام الآسيوي جاسم محمود لتقييم حكام منافسات المجموعة التي ستقام في بنغلاديش.

وفي الشأن الخليجي، سيشارك الحكم حسين عبدالله خليل الياسي والحكم صلاح عبدالعزيز جناحي في إدارة مباريات البطولة الثانية عشرة للمنتخبات الخليجية مواليد 2000 التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 18 حتى 30 أغسطس المقبل.

وتم تكليف الحكم الدولي عامر إبراهيم محفوظ والحكم المساعد الدولي أحمد جابر جناحي للمشاركة في إدارة مباريات البطولة الحادية عشرة للمنتخبات الخليجية مواليد 1997 التي ستقام في العاصمة القطرية (الدوحة) خلال الفترة من 1 حتى 13 سبتمبر المقبل.

العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً