العدد 4706 - الأحد 26 يوليو 2015م الموافق 10 شوال 1436هـ

وفد «الطاولة البحرينية» يصل القاهرة ويباشر برنامجه التدريبي

وصلت البعثة البحرينية التي تضم عدداً من منتخبات كرة الطاولة إلى العاصمة المصرية (القاهرة) إذ كان في استقبالها مندوبون من العلاقات العامة بالسفارة البحرينية في مصر، وقد انتقلت البعثة مباشرة إلى السكن المخصص لها وهو فندق «إنتركونتيننتل سيتي ستار».

ويترأس الوفد البحريني أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي، فيما يضم فيه كلا من عضو مجلس الإدارة محمد جعفر، والإدارية عبير محمد، والمدرب الكوري «جو جوان» و المدرب بدر شمسان، و14 لاعبا ولاعبة هم: مريم القاسمي، كلثم الياسي، فاطمة الحايكي، أمل النعيمي، مريم البلوشي، مريم العالي، محمود محمد عبدالله، سيدحسين سيدمحمود، الياس الياسي، سيدمحمد هاشم، خالد قمبر، إبراهيم عاشور، علي عباس، سلمان محمد وحسين حسن مجيد.

وفور وصول البعثة تم عقد اجتماع مع لاعبي ولاعبات المنتخب من قبل رئيس الوفد إبراهيم سيادي الذي أوضح لهم البرنامج الموضوع، وشدد على أهمية الالتزام به، إذ شمل البرنامج على حصتين صباحية ومسائية وعدد من البرامج التدريبية الأخرى.

وشهدت الحصص التدريبية حماسا كبيرا من قبل أفراد الوفد الذين حرصوا على تطبيق توجيهات الجهاز الفني والالتزام في التوقيت حيث تم تقسيم البرنامج التدريبي إلى عدد من الحصص في الفردي والزوجي.

ومن المقرر أن يخوض أفراد البعثة بعد غد (الأربعاء) تدريبات مشتركة مع لاعبي فريق الزمالك المصري، وذلك في سبيل زيادة فرص الاحتكاك والاستفادة من خبرات الفريق وتعزيز الجوانب الفنية والتكتيكية، إذ تأتي هذه الحصة المشتركة ضمن الخطة المرسومة لتحقيق الأهداف الموضوعة في هذا المعسكر.

العدد 4706 - الأحد 26 يوليو 2015م الموافق 10 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً