العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

ميرزا يتواصل مع المسئولين والعاملين في قطاع الطاقة ويشيد بجهودهم في تقديم افضل الخدمات للمواطنين

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار الحرص على التواصل والالتقاء بجميع فئات المسئولين والعاملين في قطاع الطاقة، استقبل وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه مجموعة من مسئولي ومنتسبي قطاع الطاقة في كل من الهيئة الوطنية للنفط والغاز وهيئة الكهرباء والماء.

وقال الوزير بأن مثل هذه اللقاءات تأتي انطلاقاً من التوجيهات السديدة لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة الذي يؤكد دائماً على اهمية انتهاج الابواب المفتوحة سواء للمواطنين أو حتى للعاملين في الجهة التنظيمية للاستماع الى مقترحاتهم والاشادة بجهودهم وتقديم الشكر والثناء على ما يبذلونه من أجل خدمة المواطنين والمقيمين، مشيراً الى أن مثل هذه اللقاءات تساهم بشكل كبير في قياس جودة الخدمات المقدمة والعمل على إيجاد فرص التحسين.

وبهذه المناسبة رفع وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا وجميع المسئولين والعاملين في قطاع الطاقة أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك إلى القيادة الرشيدة وعلى رأسهم حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد ، وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ، وصاحب السمو الملكي ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على مملكة البحرين وشعبها الوفي بوافر الخير واليمن والبركات وقد تحقق لبلادنا الحبيبة ما تصبو إليه من نعمة الأمن والأمان والازدهار والنماء.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:00 ص

      الى اصحاب السعاده

      الى اصحاب السعادة الوزير و رئيس الهيئة كلنا امل في ان تعيدو النظر في بقاء بعض الموظفين الاجانب الي بعضهم تجاوز السبعين عمره ولايستطيع العطاء اكثر من ذلك ، وما وجودهم الا بسبب وهن في بعض المسئولين الضعفاء . هناك من المواطنين من هم احق واجدر من هؤلاء الاجانب الذين لم تعد البحرين بحاجه لهم بسبب الكوادر المحلية ، كلنا امل من الشيخ نواف بأن يامر بدراسة اوضاع الاجانب ولاستغناء عن من لاحاجه به وهو نعم الرجال لذلك الامر.

    • زائر 2 | 6:07 ص

      العاملين

      انزين شلون عن العاملين في الجهة التشغيليه ،،انت التقيت مع اصحاب النكتايات و الأثواب ،متى مع اللي يلبسون coverall و safety shoes

    • زائر 1 | 5:20 ص

      اما آن لهم التقاعد!!!!

      كراسيهم عشعشت من فترة عملهم واساليبهم لا تتماشى و النهضة التنموية ... احيلوهم للتقاعد بنفس الامتيازات واستبدلوهم بدماء شابة فطنة لديها من الخبرة الكثيرة بدلا من الخبرة الطويلة التي لا طائل منها

اقرأ ايضاً