العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

ليفربول يتعاقد مع البلجيكي بينتيكي مقابل 5ر32 مليون جنيه استرليني

أعلن فريق ليفربول الانجليزي لكرة القدم أمس الأربعاء تعاقده مع المهاجم البلجيكي كريستيان بينتيكي نجم فريق أستون فيلا في صفقة بلغت قيمتها 5ر32 مليون جنيه استرليني (7ر50 مليون دولار) حسبما أفادت تقارير إخبارية.

ووقع بينتيكي 24/ عاما/ "عقدا طويل الأمد"، حسبما ذكر النادي الانجليزي، الذي دفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده مع أستون فيلا، ليصبح الهداف البلجيكي ثاني أغلى لاعب في تاريخ ليفربول.

وبات بينتيكي اللاعب السابع الذي ينضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لصفوف ليفربول الذي أنفق ما يقرب من 80 مليون جنيه استرليني على تعاقداته الجديدة حتى الآن، في الوقت الذي تخلى فيه عن خدمات مهاجمه رحيم ستيرلينج لغريمه مانشستر سيتي مقابل 49 مليون جنيه استرليني.

وأعرب بينتيكي، الذي سجل 49 هدفا خلال 101 مباراة خاضها مع أستون فيلا، عن إعجابه بخطط برندان رودجرز المدير الفني لليفربول.

وصرح بينتيكي للموقع الألكتروني الرسمي لليفربول "أعتقد أن هناك مجموعة من اللاعبين الأكفاء، والكثير من النجوم الكبار بطبيعة الحال في الفريق".

وأضاف بينتيكي "إنني سعيد لأن أكون جزءا من هذا الفريق وسأحاول مساعدته من أجل الوصول لأهدافه. لقد جئت إلى هنا من أجل الفوز بالبطولات ولتحقيق بعض الأهداف الكبيرة مع الفريق". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً