العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

عودة وفد ألعاب القوى من كولومبيا محملاً بميداليتين عالميتين

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

22 يوليو 2015

كان عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني للجمباز خالد العلوي في مقدمة مستقبلي وفد الاتحاد البحريني لألعاب القوى العائد يوم أمس من كولومبيا بعد المشاركة الإيجابية في بطولة العالم للناشئين والناشئات محملاً بذهبية مسابقة 400 متر عدو وفضية 1500 متر جري في انجاز تاريخي لم يسبق له مثيل في مسيرة العاب القوى البحرينية.

وقد نقل خالد العلوي تحيات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى الوفد العائد برئاسة البطلة السابقة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى رقية الغسرة وتهاني سموه بمناسبة فوز العداءة البطلة سلوى عيد بذهبية سباق 400 متر عدو، وفوز زميلتها العداءة دليلة عبدالقادر بالميدالية الفضية في مسابقة 1500 متر جري. كما نقل إليهم تحيات وتهاني جميع منتسبي اللجنة الأولمبية، مشيدا بالظهور المشرف في البطولة العالمية ما يؤكد صلابة القاعدة البحرينية ويدعو إلى التفاؤل بمستقبل مشرق لرياضة ألعاب القوى البحرينية.

من جانبها، أعربت رئيسة الوفد رقية الغسرة عن شكرها وتقديرها للجنة الأولمبية البحرينية وعلى رأسها ناصر بن حمد الداعم الأكبر للرياضة البحرينية، مؤكدة أن هذا الإنجاز العالمي التاريخي ما كان ليتحقق لولا دعم القيادة والمتابعة الحثيثة من قبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذي كان لمتابعته وتوجيهاته الصدى الإيجابي في نفوس اللاعبين واللاعبات، وهو ما أسهم في اعتلاء منصة التتويج في مناسبتين تأكد من خلالهما علو كعب ألعاب القوى البحرينية.

وأشارت الغسرة إلى أن اتحاد العاب القوى ماض في سياسة الاهتمام بالقاعدة والعمل ضمن خطط استراتيجية طويلة المدى تطلعا إلى انجازات عالمية وأولمبية قادمة إن شاء الله.

حضر مراسم استقبال الوفد البحريني بقاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى وعدد من المسئولين باللجنة الأولمبية البحرينية.

العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً