العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

رئيس أتلتيكو ومورينهو يؤكدان عودة فيليبي لإسبانيا

قال رئيس أتليتيكو مدريد انريكي سيريزو أمس الأول (الثلثاء) إن الظهير الأيسر البرازيلي فيليبي لويس يقترب من العودة للنادي الإسباني بعد موسم واحد مع تشلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخاض المدافع البرازيلي 26 مباراة فقط مع تشلسي في جميع المسابقات التي شارك فيها الفريق بموسم 2014-2015 مع اعتماد جوزيه مورينهو على الإسباني الدولي سيزار ازبيليكويتا كما أكد المدرب البرتغالي الثلثاء أن فيليبي لويس (29 عاماً) في طريقه للرحيل عن النادي.

وقال مورينهو للصحافيين في المعسكر الإعدادي لتشلسي قبل بداية الموسم في مونتريال بكندا: «في هذه اللحظة نحن بحاجة لظهير أيسر لأنني أعتقد أننا سنبيع فيليبي لويس الآن أو غداً». وأضاف «يجب علينا النزول لسوق الانتقالات ونحن نبحث عن ظهير أيسر. لا يوجد لدينا فراغ في مراكز أخرى». ونقلت وسائل إعلام إسبانية عن سيريزو قوله إن فيليبي لويس «لن يحتاج لوقت طويل» من أجل العودة إلى أتلتيكو الذي فاز معه الظهير البرازيلي بالدوري المحلي في 2014 وبكأس الملك في 2013 والدوري الأوروبي في 2012.

ولم ينضم فيليبي لويس (29 عاماً) لمعسكر «البلوز» في أميركا الشمالية نظراً لمنحه إجازة للراحة عقب مشاركته في بطولة كوبا أميركا مع منتخب بلاده. وينتظر عودة فيليبي لويس، الذي انضم للنادي اللندني العام الماضي قادماً من أتلتيكو مدريد، للروخيبلانكوس بعد موسم واحد فقط في إنجلترا، لم يحجز فيها مقعد أساسي بالتشكيلة، نظراً لتألق الإسباني سيزار أزبيليكويتا.

وخاض الدولي البرازيلي 24 مباراة فقط الموسم الماضي، بينها 13 في البريميرليغ و6 في كأسي إنجلترا (الاتحاد والرابطة).

العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً