العدد 4700 - الإثنين 20 يوليو 2015م الموافق 04 شوال 1436هـ

مدرب نيوكاسل يشدد على أهمية صفقة التعاقد مع ميتروفيتش

قال المدير الفني لفريق نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم ستيف مكلارين إنه يعتقد أن صفقة التعاقد مع ألكسندر ميتروفيتش مقابل 13 مليون جنيه إسترليني (2ر20 مليون دولار) تظهر أن النادي لا يزال قادرا على استقطاب أفضل اللاعبين.

ووقع المهاجم الصربي البالغ من العمر 20 عاما ، والذي يعد رابع أغلى صفقة في تاريخ النادي ، عقدا لمدة خمسة أعوام لينضم إلى الفريق المنافس في الدوري الممتاز ، قادما من أندرلخت البلجيكي.

وقال مكلارين اليوم الثلثاء (21 يوليو / تموز 2015) "إنها صفقة رائعة بالنسبة لنا. لقد خضنا منافسة صعبة للغاية من أجل ضم موهبة شابة رائعة في أوروبا.. ألكسندر لاعب يمكنه التطور مع الفريق ومساعدته للوصول إلى المكان الذي يهدف له."

وأضاف "نحن كمسئولين عملنا بجدية لإتمام الصفقة. وهذا دليل جديد على رغبتنا في التقدم إلى الأمام."

ومن جانبه ، قال ميتروفيتش مهاجم بارتيزان بلجراد الصربي السابق إنه لا يستطيع انتظار المشاركة مع ناديه الجديد ، وأضاف في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت "لقد زرت الاستاد ووجدته مدهشا ، لقد لعبت في الكثير من الاستادات البارزة خلال مسيرتي ، لكن سانت جيمس بارك استاد كبير ، لا أطيق انتظار خوض مباراتي الأولى هنا."

وأضاف "أعرف مدى حماس وشغف الجماهير هنا. إنه ناد يحمل تاريخا كبيرا للغاية وجماهيره تحمل جزءا كبيرا من ذلك. سيكون الضغط حاضرا هنا بالتأكيد ، لكنني أحب الضغوط.. أعرف أيضا اللاعبين البارزين الذين مثلوا نيوكاسل ، مثل ألان شيرار الذي يعد بطلا بالنسبة لي. أتمنى أن أنجح في اللعب مثله لهذا الفريق. سيكون شيئا يدعو للفخر." 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً