العدد 4698 - السبت 18 يوليو 2015م الموافق 02 شوال 1436هـ

خلف يتطلع للاستفادة من الخبرات الروسية في الهندسة والإنشاءات

خلف مستقبلاً السفير الروسي
خلف مستقبلاً السفير الروسي

استعرض وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، لدى لقائه في مكتبه بديوان الوزارة سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فاغيف غارييف، مجالات التعاون بين البلدين الصديقين، معرباً عن تطلع وزارة الأشغال إلى الاستفادة من الخبرات الروسية في مختلف المجالات وخاصة الهندسة والإنشاءات.

وهنأ خلف، في بداية اللقاء، السفير بمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده في البحرين، منوهاً بما تشهده العلاقات بين البحرين وروسيا من تطور ورقي، مشيداً بالخبرات الروسية المتقدمة في مجال البناء والتعمير.

من جهته، أعرب السفير الروسي عــن سـروره بتنامي العلاقات الثنائية بين المنامة وموسكو، مشيداً بجهود وزارة الأشغال في مجال تحديث البنية التحتية بمملكة البحرين، منوهاً تشهده البحرين من تقدم ونماء في مختلف الميادين.

وأكد السفير غارييف تطلع بلاده للتنسيق مع البحرين في الكثير من جوانب التعاون بفضل ما تتمتع به الشركات الروسية من تجارب طويلة وسمعة عالمية في هذه المجالات.

العدد 4698 - السبت 18 يوليو 2015م الموافق 02 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:50 ص

      بس في وزارتك ياوزيرنا

      موظفة شهادات الدنيا. كلها. عندها وخبرة وكفاءة بشهادة الجميع واولهم انت طلبت تقاعد سألتها ليش او ماتفرق عندك. عارف روحك. كم. سنة. والبديل. موجود لك

    • زائر 2 | 2:46 ص

      اخي العزيز

      شوف المهندسين اللي طالبين تقاعد في وزارتك وهل قابلت احد فيهم وسالت ليش طلب التقاعد او البديل موجود. اجنبي

    • زائر 1 | 2:44 ص

      ياوزيرنا الفاضل

      انت أستفيد من المهندسين اللي عندك. واللي طلبو التقاعد واللي يعتبرون من خيرة المهندسين في البحرين وبعدين. شوف. ألرووس صدق اللي قال. اكثر خيرك راح لغيرك

اقرأ ايضاً