العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ

وزير الطاقة يشيد بجهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة نقابة العاملين في بابكو

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الطاقة عبد الحسين علي ميرزا بمكتبة بالهيئة الوطنية للنفط والغاز رئيس وأعضاء مجلس ادارةنقابة العاملين في شركة نفط البحرين (بابكو) بحضور الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز أحمد علي الشريان و الرئيس التنفيذي لشركة (بابكو) بيتر بارتليت، و مدير عام الموارد البشرية والشئون الادارية غسان المهنا ، و مدير دائرة الشئون الادارية فيصل القلداري.

وفي بداية اللقاء، رحب وزير الطاقة بالحضور مشيداً بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة نقابة العاملين فيشركة نفط البحرين (بابكو) والتي تصب في مصلحة القوى العاملة ومصلحة الشركة التي يعملون فيها، مثنياً على دور كافة العاملين في شركة نفط البحرين (بابكو) وما يتمتعون به من كفاءة إنتاجية عالية. وخلال الاجتماعتم التطرق إلى المشاريع الخاصة بالشركة، كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بأوضاع العاملين في بابكو بشكل عام والتعاون القائم بين الإدارة التنفيذية للشركة والنقابة.

من جانبه تقدم رئيس وأعضاء مجلس ادارة نقابة عمال شركة نفط البحرين (بابكو) بخالص شكرهم وتقديرهمللوزير والمسئولين على حسن الاستقبال والشفافية في مناقشة المواضيع والأمور التي تصب في مصلحة الشركة وتطورها المستقبلي، مثمنين دعم ومساندة وزير الطاقةلجميع العاملين بالشركة ولقطاع النفط والغاز في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً