العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ

العاهل يستقبل الطفلة ماريا تحقيقاً لأمنيتها... ويشيد بدور جمعية الأحلام

جلالة الملك يؤكد دعمه للعمل الخيري والإنساني لمساعدة الأطفال والشباب وزيادة التلاحم بين أفراد المجتمع
جلالة الملك يؤكد دعمه للعمل الخيري والإنساني لمساعدة الأطفال والشباب وزيادة التلاحم بين أفراد المجتمع

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصافرية مساء أمس (الأربعاء) (15 يوليو/ تموز 2015)، الطفلة ماريا حسن عبدالله ووالدتها ورئيسة جمعية الأحلام وعدداً من أعضاء الجمعية وذلك تحقيقاً لأمنية الطفلة ماريا بمقابلة جلالة الملك.

وخلال اللقاء، وبحضور ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أشاد جلالته بجمعية الأحلام، والرسالة السامية التي تحملها والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها، مقدراً ما تبذله الجمعية من جهد مشكور للمزيد من نشر الوعي في المجتمع البحريني للعناية بالأطفال، ومؤكداً جلالته دعمه للعمل الخيري والإنساني لمساعدة الأطفال والشباب وزيادة التلاحم بين أفراد المجتمع في مملكة البحرين العزيزة.

وقد أعربت الطفلة ماريا حسن عبدالله عن بالغ سعادتها وسرورها بتفضل جلالة الملك، بمقابلتها وتحقيق أمنيتها باستقباله لها، شاكرةً سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على توصيل أمنيتها لجلالة الملك وحرص سموه على اهتمامه الكريم بها.

كما تقدمت رئيسة جمعية الأحلام بجزيل شكرها وامتنانها إلى جلالة الملك على تحقيق أمنية الطفلة ماريا بلقاء جلالته ما يعكس اهتمام جلالته لتحقيق هذه الأمنية ورعايته لأبنائه من أطفال البحرين، في لفته أبوية حانية ليست غريبة على جلالته وهو داعم الأيتام والأرامل والمحتاجين.

العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً