العدد 4694 - الثلثاء 14 يوليو 2015م الموافق 27 رمضان 1436هـ

انطلاق فيلم "سُكر مُر" في عيد الفطر

الوسط - المحرر الثقافي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة مانز بيكتشرز، الشركة المنتجة لآخر أفلام المخرج هاني خليفة "سكر مر"، عن اطلاقها للفيلم في دور العرض في موسم عيد الفطر.

وأطلقت الشركة بدايات شهر يوليو/ تموز 2015 المقدمة الإعلانية الرسمية للفيلم "التريلر"، التي كشفت عن نظرة أولية على ملامح الشخصيات الرئيسية للفيلم وطبيعة العلاقات بينهم، والثنائيات العاطفية التي يشكلونها سوياً، مع التغييرات التي تطرأ على بعض الشخصيات في السنوات القليلة التي تدور بها أحداث الفيلم.

"سُكر مُر" من تأليف الكاتب محمد عبدالمعطي، ويقوم ببطولته كل من النجوم أحمد الفيشاوي، هيثم أحمد زكي، أيتن عامر، شيري عادل، ناهد السباعي، أمينة خليل، نبيل عيسى، كريم فهمي، عمر السعيد وسارة شاهين، ويتكون فريق عمل الفيلم من مدير التصوير أحمد عبدالعزيز، المونتير أحمد حافظ، المؤلف الموسيقي مصطفى الحلواني، المشرف العام على الإنتاج أيمن نجيب، المنتج الفني وليد النجار، مهندس الديكور يحيى علام والستايلست خالد عزام، وستقوم بتوزيع الفيلم في دور العرض شركة دولار فيلم.

وكان محمد منظور، مؤسس الشركة المنتجة للفيلم، قد كشف سابقاً عن الخطوط الرئيسية للفيلم، إذ قال "شخصيات كثيرة تتغير من النقيض إلى النقيض بشكل غير متوقع بسبب أحداث معينة يمرون بها، والبعض الآخر لا يتغير مهما مر بظروف تكسره. هناك علاقات تبدو مثالية من الخارج ولكن هذه المثالية قد تكون السبب في عدم اكتمالها، وأخرى تبدو لك من الخارج مستحيلة، ولكنها تستمر لأسباب غير معقولة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً