العدد 4693 - الإثنين 13 يوليو 2015م الموافق 26 رمضان 1436هـ

مأتم الطويلة يختتم فعاليات مسابقة الحفظ والتلاوة

اختتم مأتم الطويلة بقرية بوري فعاليات مسابقة الحفظ والتلاوة التي جاءت ضمن سلسلة فعاليات مسابقة الشيخ أحمد العصفور في نسختها الثامنة، حيث شهدت المسابقة مشاركة واسعة من مختلف الأعمار ومن الجنسين موزعة على خمس فئات عمرية (البراعم - فئة الناشئة - فئة اليافعين - فئة الشباب - فئة الكبار).

وقد شهدت المسابقة تفاعلاً كبيراً من قبل أولياء الأمور للدفع بأبنائهم للانخراط في مثل تلك الفعاليات التي من شأنها تقوية علاقة الأفراد بالقرآن الكريم وسط حماس وإقبال من أبنائهم للمشاركة في المسابقة ومحاولاتهم لحفظ السور والآيات المطلوبة.

ومن جانبه، أعرب رئيس لجنة التحكيم في المسابقة الشيخ محمد عبدالعزيز أن المسابقة شهدت سلماً تصاعدياً في المستوى ابتداء في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك واختتاماً في الأسبوع الرابع الذي شهد تطوراً ملحوظًاً في مستوى وآداء القراء الذين حرصوا على حفظ الآيات المطلوبة منهم وسط متابعة كانت واضحة وجلية من أولياء الأمور. ومن جهة أخرى، أعرب ممثل مجلس إدارة مأتم الطويلة الحاج أحمد سلمان أن مسابقة الحفظ والتلاوة تأتي في قمة هرم الأولويات التي توليها إدارة المأتم لفعاليات مسابقة الشيخ أحمد العصفور، حيث إن الناس في هذه الدنيا بين موفق ومحروم ورابح في هذه الدنيا من ظفر بحب القرآن وحب تعلمه.

العدد 4693 - الإثنين 13 يوليو 2015م الموافق 26 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:43 ص

      بالتوفيق

      جهود مباركة تمنياتنا للقائمين على المسابقة بالتوفيق و تمنيتنا للمسابقة بالتطور والاستمرار

اقرأ ايضاً