العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ

رونالدينهو يتعاقد مع فلومينيزي البرازيلي

قال فلومينيزي إنه وقع عقداً لمدة 17 شهراً مع رونالدينهو المهاجم السابق لمنتخب البرازيل لكرة القدم والحاصل مرتين من قبل على جائزة أفضل لاعب في العالم أمس الأول (السبت).

وأضاف فلومينيزي في بيان بموقعه على الإنترنت أن رونالدينهو سينضم للنادي المنتمي لدوري الأضواء البرازيلي بعد فسخ تعاقده مع كيريتارو المكسيكي والذي أمضى معه نحو عام واحد.

وسبق لرونالدينهو (35 عاماً) اللعب في البرازيل ضمن صفوف غريميو وفلامنغو واتليتيكو مينيرو وسيعود إلى بلاده من أجل محاولة التتويج بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى في مشواره. وقال رونالدينهو لموقع فلومينيزي على الإنترنت: «هذا أحد أكثر الأشياء التي دفعتني للعودة إلى البرازيل من أجل البحث عن اللقب الذي لم أحصل عليه كما أن هذا النادي يضم لاعبين رائعين. أنا متحمس للغاية».

وفاز رونالدينهو بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني مع برشلونة ونال لقب الدوري الإيطالي مع ميلانو كما أمضى فترة في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما نال رونالدينهو لقب كأس ليبرتادوريس في أميركا الجنوبية مع مينيرو وفاز ببطولة ولاية ريو دي جانيرو المحلية مع فلامنغو إضافة للتتويج بكأس العالم العام 2002 مع البرازيل.

وقال فلومينيزي صاحب المركز الثالث في الدوري البرازيلي إن رونالدينهو سيبدأ التدريبات يوم 27 يوليو/ تموز الجاري وهو ما يجعله يغيب عن ثلاث مباريات للفريق على الأقل في المسابقة المحلية.

العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً