العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ

جيرارد يبدأ رحلته مع لوس أنجليس جالاكسي بشكل هادئ

استهل لاعب الوسط الانجليزي ستيفن جيرارد مشواره مع لوس انجليس جالاكسي بطل دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم بشكل هادئ في مباراة ودية السبت.

وأتيحت لجيرارد فرصة واحدة للتسجيل، لكن حارس أميركا المكسيكي تصدى لها ولم يترك أي بصمة أخرى في المباراة التي فاز بها جالاكسي 2-1.

وكان جيرارد (35 عاما) لاعب الوسط السابق لمنتخب انجلترا تعاقد مع جالاكسي بعدما أمضى 17 عاما مع ليفربول.

وفي المباراة الأولى لكأس الأبطال الدولية، تقابل جالاكسي مع أميركا الذي توج بلقب دوري أبطال الكونكاكاف في أبريل/ نيسان الماضي.

وخرج جيرارد بين شوطي المباراة التي استضافها ملعب كارسون في كاليفورنيا بعدما استبدله بروس ارينا مدرب جالاكسي، والذي فاز بفضل هدفين من روبي كين والان جوردون على رغم تقدم أميركا أولا عبر داروين كينتيرو في الدقيقة السابعة.

ونقل موقع النادي الأميركي على الانترنت عن جيرارد قوله: «انتابني شعور رائع، كانت مباراة صعبة وأعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية، بعد 15 أو 20 دقيقة لعبنا بثبات وظهرنا بشكل متميز وحققنا تعادلا مستحقا».

وأضاف «بالنسبة لي كان من الجيد الاستفادة من اللعب 45 دقيقة وسأواصل التحسن مع التأقلم بشكل أفضل مع زملائي. سأتحسن».

وأشاد المدرب ارينا باللاعب الانجليزي المخضرم قائلا: «أعتقد أن ستيفن لعب جيدا، سنرى كيف يشعر الأحد والاثنين قبل أن نتخذ قرارا بشأن المباراة المقبلة».

وتابع: «تمريراته كانت متقنة للغاية وتعاونه مع جونينهو كان جيدا، تفوق في بعض التدخلات وساهم في صناعة بعض الفرص وكان بإمكانه التسجيل لكن الحارس تصدى لتسديدته بشكل رائع».

وأضاف «بالنسبة لمشاركته الأولى اعتقد إنها مشجعة وبدا خلالها منسجما مع الفريق وظهرت شخصيته القيادية بشكل رائع وأعتقد أنه قدم عرضا ثابتا». ووصل جيرارد إلى كاليفورنيا قبل نحو أسبوع ومن المتوقع أن يبدأ مشواره في دوري المحترفين الأميركي مع فريقه الجديد أمام سان هوزيه ايرثكويكس يوم الجمعة.

العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً