العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ

القوتي: خطة زمنية للتسويق مبنية على دراسة الواقع باتحاد الكرة

التقى مدير إدارة الاتصال والتسويق بالاتحاد البحريني لكرة القدم محمد القوتي بمستشار التسويق في الاتحاد الدولي لكرة القدم Ed Coan في بيت الكرة البحرينية وذلك بتوجيهات من رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة؛ لبحث الآلية التي سيتبعها الاتحاد في عملية التسويق والرعاية.

وتم خلال هذا اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين، وذلك في إطار سعي اتحاد الكرة لإعداد خطة زمنية متكاملة لتسويق المسابقات المحلية التي يشرف على تنظيمها، بالإضافة إلى رعاية ودعم المنتخبات الوطنية بما يتناسب مع حجم المنافسة في الدوري وطبيعة الإقبال الجماهيري وحجم السوق الإعلاني في مملكة البحرين حتى تكون الخطط أكثر واقعية وقابلية للتنفيذ.

وصرح مدير إدارة الاتصال والتسويق محمد القوتي بأن هذا اللقاء أثمر الخروج بعدة مبادرات من شأنها أن تساهم في بناء خطة تسهم في تواجد الرعاة للمسابقات المحلية والمنتخبات الوطنية، والتي سيتم عرضها على مجلس إدارة الاتحاد في الفترة المقبلة بعد الانتهاء من إعداد الملف المتعلق بهذا الشأن.

وقال القوتي: «إن الحملة التسويقية تشتمل على النقل التلفزيوني للمباريات، وتذاكر المباريات والتسويق الإعلاني للفعاليات كافة التي ينظمها اتحاد الكرة، فضلاً عن مشاركات ومباريات المنتخبات الوطنية، وكل ذلك سيكون مرتبطاً بخطة إعلامية متكاملة سيكشف عنها لاحقاً».

وأضاف أن «خطة التسويق التي نحن بصدد إعدادها الآن ترتبط ارتباطا وثيقا بالجانب الإعلامي الذي يعتبر جزءاً لا يتجزأ من العمل التسويقي»، مشيراً إلى توسع دور الإعلام في المساهمة بتطوير وارتقاء المنافسات المحلية بشكل أكبر في الفترة المقبلة.

العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً