العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ

ختام بطولة المرحوم جاسم فخرو الرمضانية (39) المفتوحة للشطرنج

احتفظ نجم الشطرنج الأول البحريني ماهر عياد وللعام الثاني على التوالي ببطولة المرحوم جاسم محمد فخرو الرمضانية (39) المفتوحة للشطرنج والتي نظمها نادي العروبة خلال الفترة من 20 يونيو/ حزيران الماضي حتى 12 يوليو/ تموز الجاري بعد أن تعادل مع شقيقه الأصغر حسين عيَّاد في الجولة التاسعة والأخيرة ويرفع رصيده إلى سبع ونصف نقطة ويأتي حسين عيَّاد في المركز الثاني برصيد سبع نقاط وقد خدمت نتائج الجولة الأخيرة الشقيقين وهما يتواجهان على الطاولة الأولى.

وأسفرت النتائج النهائية عن تقدم أربعة من البحرينيين ضمن العشرة الأوائل هم ماهر وحسين عيَّاد الأول والثاني وخليل أبو خلف وشقيقه خلف أبو خلف في المركزين السابع والثامن على التوالي في مقابل ستة من اللاعبين الأجانب أكثرهم من الفلبين.

وكانت بقية نتائج الجولة الأخيرة قد أسفرت عن خسارة ألفن ألكالا القوي من أنتوني بيلايو وفوز رينو كوستاليس على خلف أبو خلف وخليل أبو خلف على مصعب شاكر وكارليتوس داريا على لو فيلسيدا وأبريث هامروايا على عدنان حبيب ودادو كاجامبان على هيثم إبراهيم. وخرج من المنافسة على المقاعد العشرة عدد من الشطرنجيين البحرينيين المتميزين مثل هاشم درويش في المركز (11) وحسين أبو خلف في الترتيب (14) ومصعب شاكر (15) وإبراهيم بورشيد في الترتيب (23).

العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً