العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ

«سيني كافيه» بطلاً لمونديال هشام فولاذ 2015

توّج فريق سيني كافيه بلقب النسخة السادسة لمونديال هشام فولاذ الخيري 2015، بعد أن نجح في الفوز على حساب فريق الشباب بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي على صالة نادي النجمة الرياضي بـ «الجفير».

وتوّج مساعد الأمين لشئون البطولة باللجنة العليا للمشاريع والإرث بدولة قطر ناصر فهد الخاطر، ممثل الشركة الراعية لمونديال هشام فولاذ الخيري، بحضور رئيس نادي النجمة عيسى القطان وعضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة الشواطئ والصالات بالاتحاد عارف المناعي ومدير التوصل الاجتماعي باللجنة العليا للمشاريع والإرث بدولة قطر خالد الجميلي، ومسئول الرياضة والتعليم المجتمعي باللجنة العليا للمشاريع والإرث بدولة قطر جاسم الجاسم وعضو اللجنة المنظمة لمونديال هشام فولاذ الخيري علي فولاذ ومدرب منتخب البحرين لكرة القدم الصالات ألميدا، فريق سين كافيه بكأس المركز الأول الميداليات الذهبية، فيما قلد فريق الشباب ميداليات المركز الثاني.

كما توّج الخاطر فريق ikns بجائزة المركز الأول عن مسابقة كرة القدم الصالات تحت 17 سنة، وفريق جولدن إيجل بجائزة المركز الأول عن مسابقة كرة القدم الصالات تحت 13 سنة.

ومُنح لاعب فريق سيني كافيه محمد سلطان جائزة أفضل لاعب، فيما منح لاعب فريق الشباب علي مدن جائزة أفضل لاعب صاعد، ومنح حارس فريق سيني كافيه يوسف جناحي جائزة أفضل حارس. ومنح فريق الماجد جائزة الفريق المثالي، ومنح مدرب فريق فولاذ أحمد رشيد جائزة أفضل مدرب بالمونديال، فيما منحت اللجنة المنظمة الحكم الدولي - صالات عبدالرحمن عبدالقادر جائزة أفضل حكم بالمونديال.

وتبرعت اللجنة المنظمة بريع المونديال هذا العام، لجمعية make them smile وجمعية care givers بمبلغ وقدره 1000 دينار لكل جمعية، واللتين تهتمان بمرضى السرطان.

وكان لاعب فريق سيني كافيه محمد سلطان قد قاد فريقه لإحراز لقب مونديال هشام فولاذ الخيري 2015، بعد أن نجح في إحراز 4 أهداف في المباراة الختامية التي جمعت فريقه بفريق الشباب.

واستطاع اللاعب محمد سلطان افتتاح التسجيل في الدقيقة (9) قبل أن ينجح في إحراز الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة (12). كما نجح في إحراز الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة (31) وتمكن من إحراز الهدف الخامس في الدقيقة (39). فيما أضاف زميلاه محمد السندي «موشي» الهدف الثالث في الدقيقة (28) وأحمد عبدالرسول الهدف السادس في الدقيقة (39). فيما سجل هدفي فريق الشباب كل من: علي حسن سعيد في الدقيقة (28) وأحمد عبدالجليل في الدقيقة (39). لتنتهي المباراة بفوز سيني كافيه بـ 6 أهداف مقابل هدفين للشباب.

العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً