العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ

«السلة» بحاجة إلى تدخل جراحي من إدارة المحرق

تشكيل الجهاز للانطلاق في العمل

أحمد بن علي-محمد بن عبدالرحمن-خالد جمعان
أحمد بن علي-محمد بن عبدالرحمن-خالد جمعان

تمر كرة السلة في نادي المحرق في الوقت الحالي بظروف صعبة في ظل تداخل العمل الإداري ووجود أكثر من جهاز لكرة السلة يعمل في الوقت نفسه، فهناك جهاز مستقيل بشكل شفوي وهناك جهاز يحاول أن يعمل ولكن بشكل غير رسمي إلى الآن في ظل عدم صدور تعيين جديد للأجهزة من قبل مجلس الإدارة.

لاشك أن إدارة المحرق باتت على المحك من أجل تعديل الوضع وتحقيق توافق داخل مجلس الإدارة بشأن الجهاز الأنسب لقيادة سلة المحرق في الفترة المقبلة والاتفاق على تعيينه ومن ثم دعمه من قبل الجميع.

في ظل الوضع الحالي فإن سلة المحرق غير قادرة إلى الآن على الترتيب بشكل جيد للموسم المقبل والوقت يمضي سريعاً في حين أن الفرق المنافسة الأخرى تعمل بجد من أجل ترتيب فرقها.

سلة المحرق التي تعتبر أحد أهم الفرق في الدوري ومن أكثرها جماهيرية ابتعدت الموسم الماضي عن المنافسة بسبب رئيسي هو المشاكل الإدارية وتداخل العمل وغياب السيولة المالية.

هذه المشاكل كما يبدو مستمرة إلى هذا الموسم وهو ما يبشر باستمرار الغياب عن المنافسة إذا لم يكن هناك تدخل جراحي حاسم من قبل مجلس الإدارة لإعادة ترتيب اللعبة.

هناك الكثير من الشخصيات القادرة على العمل والتي تمتلك الكفاءة الإدارية اللازمة وسبق أن قادت جهاز كرة السلة وحققت الكثير من الإنجازات.

الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة يبقى الأب الروحي للعبة والداعم الأكبر لها والمتواجد الدائم خلف فرقها والذي كان له الدور الأبرز في الصعود الكبير لسلة المحرق وصولاً لأن تكون طرفاً رئيسياً في المناصفة.

هناك دور أيضاً يلعبه رئيس الجهاز السابق خالد جمعان الذي سبق أن ترأس جهاز السلة لفترة خلال ترؤس الشيخ محمد بن عبدالرحمن للاتحاد البحريني لكرة السلة ونجح في قيادة الفريق للفوز ببطولة الدوري كما كان نائباً لرئيس الجهاز بعد عودة الشيخ محمد للعمل في إدارة المحرق.

إدارة المحرق برئاسة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة لاشك تعرف تماماً أن التعاون والتكاتف والتكامل هو الأسلوب الأفضل لأن تكون سلة المحرق في موقعها الطبيعي في المنافسة، وأن الصراعات الموجودة حالياً واختلاف النظرة إلى الأولويات وكذلك إلى تشخيص المشكلة ومن ثم وضع طرق العلاج كلها عوامل ضاغطة ومؤثرة بشدة ما يستلزم أن يكون لمجلس الإدارة القرار الواضح والحازم لكي يتمكن من إيجاد العلاج الجراحي اللازم.

المماطلة الحالية لن تفيد كرة السلة في نادي المحرق وقد تضيع المزيد من الوقت الثمين والمتاح لتعديل أوضاع الفريق للموسم الجديد وخصوصاً أنه يمتلك الإمكانيات والموارد الذي تمكنه من العودة بقوة للمنافسة.

العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:26 م

      سلة المحرق

      سلة المحرق لم ترتفع فقط ...بل هناك عصب مهم وهو حسين الدرازي الذي ادى ابتعاده لفترة عن ادارة الفريق اوقعت الفريق بمشاكل كبيرة…
      اللاعبون يلعبون بنفسية محبطة من مشاكل ادارية وايضا فنية واهمها ماليه .. فالاعبين لا يحصلون على رواتبهم في الوقت المحدد ودائما ما تتأخر الرواتب

      فاي نفسية. سيلعب بها الفريق

    • زائر 1 | 2:34 ص

      البيت العود للجميع

      أرجو من الاخوان في إدارة كرة السله بالنادي ان يحطو في اعتبارهم الجمهور البحرينى والمحرقاوي بشكل خاص والجلوس علي ان يطلعو بحل .. هذا هو البيت العود

اقرأ ايضاً