العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ

«علاوي» يحسم أموره ويعود لبيته «الأخضر» من جديد

وقع عقد عودته للمالكية الليلة قبل الماضية

علاوي أثناء توقيع عقد عودته لنادي المالكية
علاوي أثناء توقيع عقد عودته لنادي المالكية

حسم مهاجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم علي سيدعيسى (علاوي) أموره ووقع عقداً رسمياً سيمثل بموجبه ناديه (الأم) المالكية في منافسات الموسم الرياضي المقبل 2015 - 2016، وجرت مراسم التوقيع الليلة قبل الماضية في مقر فارس الغربية، بحضور رئيس النادي جاسم عبدالعال وأمين السر العام حسن حسان ومشرف الفريق الكروي الأول محسن سيدعلي.

وكان «علاوي» قد تواجد في صفوف فريق الرفاع الموسمين الماضيين قادماً من ناديه (الأم) المالكية على سبيل الإعارة، لكنه سيصبح لاعباً حراً ولديه إمكانية الانتقال لأي نادٍ يريد قبل انطلاق الموسم المقبل؛ كونه في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل سيكمل 28 عاماً، وهي السن التي حددها الاتحاد البحريني لكرة القدم بإمكانية انتقال أي لاعب لنادٍ آخر إذا كان لا يمتلك عقداً معه في الأساس، وتلقى علاوي عروضاً من الحد والأهلي والمالكية الذي نجح بالنهاية في الظفر بخدماته، ليعود اللاعب لبيته من جديد.

وعن هذا التوقيع، قال علي سيدعيسى إنه بالتأكيد ليس بالغريب على البيت الأخضر، مشيراً إلى أنه سعيد للغاية بالعودة لتمثيل النادي الذي تربى وبدأ مداعبة الكرة فيه.

وأضاف علاوي «أود أن أشكر الأندية التي فاوضتني للعب في صفوفها خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل، وفي النهاية لابد من التوقيع لنادٍ واحد وهو ما حصل من خلال الاتفاق مع نادي المالكية، وأتمنى أن أقدم فيه أفضل مستوى من أجل مساعدة الفريق على تحقيق أفضل النتائج الموسم المقبل، بالذات كون فارس الغربية يسعى لتثبيت أقدامه بشكل أقوى بين أندية الكبار والابتعاد عن المنافسة فقط على البقاء بين أندية الكبار».

العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:19 ص

      رفاعي

      كنت أتمنى لهذا اللاعب الفنان الخلوق نادي افضل بين الأندية الكبار في اللملكه لان من خلال الأندية المعروفة راح يستفيد اكثر وفي نفس الوقت المنتخب راح يهتم فيه. هذا رأيي

اقرأ ايضاً