العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ

فريق القناة الرياضية بطلاً للنسخة الثانية من بطولة الإعلاميين على كأس خالد بن حمد

توج وزير الشباب والرياضة هشام محمد الجودر فريق القناة الرياضية بطلا للنسخة الثانية من بطولة الإعلاميين الرياضيين على كأس النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وحضر الحفل الختامي رئيس جمعية الصحفيين البحرينية مؤنس المردي ورئيس لجنة الإعلام الرياضي الامين العام المساعد بالاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم، مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار المطوع ، عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة الصالات والشواطئ عارف المناعي ، وعدد كبير من الاعلاميين والشركات الراعية.

وجاء تتويج فريق القناة الرياضية بعد تفوقه في المباراة النهائية على فريق صحيفة البلاد بالركلات الترجيحية 2/1 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما، وقدم الفريقين مباراة ممتعة ومثيرة ومتكافئة في المستوى الفني تبادلا خلالها السيطرة على مجريات اللعب والهجمات وسط تألق واضح من لاعبي الفريقين.

وسجل أهداف القناة الرياضية في المباراة اللاعب السابق حمد السبع هدفين وللبلاد إسماعيل فيصل وعلي العسوامي، ونجح فريق القناة بقيادة قائده عبدالعزيز الإشراف في الظفر باللقب بعد نجاح الفريق في التفوق خلال الركلات الترجيحية.

وكانت مباريات الدور نصف النهائي شهدت منافسة قوية بين الفرق، جاءت مباراتي هذا الدور في قمة السخونة والإثارة، إذ تفوق فريق القناة الرياضية على فريق صحيفة الوطن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وقاد اللاعب السابق والمتألق عبدالرحمن المالكي فريقه في المباراة وسط تألق لافت وبارز من خلال تسجيله للرباعية "سوبر هاتريك"، فيما سجل للوطن أحمد غالب وعلي جناجي ومحمد زمان ليقطع القناة الرياضية البث المباشر لخصمه ويفقده لقبه الذي حققه في العام الماضي.

وفي المباراة الثانية ضرب البلاد بقوة وتفوق على خصمه فريق لجنة الإعلام بحلبة البحرين الدولية بهدفين دون مقابل سجلهما إسماعيل فيصل وعلي العسوامي، ونجح فريق البلاد ومن خلال التنظيم الدفاعي القوي والهجوم السريع بقيادة اللاعب المميز إسماعيل فيصل في قطع بطاقة العبور للمباراة النهائية على رغم أن الترشيحات كانت جميعها تصب في صالح خصمه خصوصا بعدما ظهر بصورة مميزة في الدور الأول وحقق العلامة الكاملة بأربعة انتصارات متتالية.

وحقق فريق نادي الإعلام بحلبة البحرين الدولية المركز الثالث بعدما تفوق على فريق صحيفة الوطن في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفي الفوز لنادي الإعلام عمر طو نبيل، وللوطن محمد زمان.

وتفضل وزير الشباب والرياضة بتكريم الشركات الراعية للبطولة وهي شركة الفخامة للسيارات الراعي الرسمي للبطولة وتسلم الدرع التذكاري صاحب الشركة ابراهيم آل سنان، وتم تكريم شركة وي ايفنت للعلاقات العامة وتنظيم المؤتمرات والمناسبات الدولية وتسلمها المدير العام عمار سامي قمبر، وشركة مشاريع القصر وتسلمها محمد الكوهجي، ومحلات دايركت سبورت وتسلم التكريم خالد خليل.

كما تم تكريم لاعب فريق صحيفة البلاد إسماعيل فيصل بعد ان تم اختياره أفضل لاعب في البطولة بعد ظهوره بمستويات فنية بارزة ولافتة مع فريقه وكان الدينامو المحرك له، وتميز إسماعيل بمهاراته الفردية العالية وبقدمه اليسرى التي كانت وراء غالبية هجمات فريقه في البطولة، وامتاز إسماعيل بقدرته على صناعة الفارق مع فريقه وعلاوة على صناعة الأهداف فإنه قادر على هز شباك خصومه.

ووقع اختيار اللجنة الفنية للبطولة على حارس فريق صحيفة الوطن عبدالله خالد ليكون الأفضل في البطولة بعدما تألق مع فريقه وقاده للدور نصف النهائي، وتميز خالد بالقدرة على حماية شباكه على رغم خسارته في الدور نصف النهائي، ويمتاز حارس الوطن بالجرأة والشجاعة.

كما قام وزير الشباب والرياضة أعضاء اللجنة الفنية المكونة من نواز عبدالستار وسلمان داوود نظرا لجهودهما في تسيير مباريات البطولة ونجاحها في نهاية المطاف، وقدمت اللجنة الشكر والتقدير لهما على ما قدماه وبذلاه، وفي نفس السياق تم تكريم سكرتير لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم جاسم محمود ومن ثم حكام البطولة محمد جمال بونفور وعلي سعد علي بعد نجاحهما في قيادة جميع المباريات لبر الأمان وسط ترحيب واستحسان من جميع الفرق. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً