العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ

فيصل بن راشد يتوج الفائز بكأس البحرين للخيل في بريطانيا

المدرب العالمي جون غوزدن يفوز بالكأس للمرة الرابعة

الصخير - نادي راشد للفروسية وسباق الخيل 

11 يوليو 2015

حضر رئيس الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد بن عيسى آل خليفة سباق الخيل السنوي على كأس البحرين والذي أقيم على مضمار نيوماركت البريطاني.

وتابع فيصل بن راشد منافسات السباق الذي أقيم على كأس البحرين وسط مشاركة مجموعة من جياد الدرجة الثالثة ممن مختلف الأسطبلات العالمية، وانتهى بفوز الجواد الذي يقوده الفارس الشهير فرانكي ديتوري وبأشراف المدرب العالمي جون غوزدن والذي نجح في الفوز بكأس البحرين للمرة الرابعة.

وقام فيصل بن راشد بتتويج المضمر والفارس الفائزين بكأس البحرين وبحضور مدير عام نادي راشد للفروسية وسباق الخيل توفيق العلوي ومن سفارة البحرين جلال ناصر وفؤاد خلفان ووفاء.

وبهذه المناسبة أكد فيصل بن راشد على أهمية تنظيم سباق كأس البحرين السنوي في بريطانيا وهو ما يعكس سمعة طيبة لمستوى رياضات الفروسية وسباقات الخيل في المملكة وما تحظى به من رعاية واهتمام ودعم من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإبراز أهمية ذلك من خلال التواجد باسم البحرين في أكبر وأعرق مضامير سباقات الخيل العالمية.

وقال فيصل بن راشد أن تنظيم سباق البحرين في مضمار نيوماركت العالمي بصورة سنوية ومنذ سنوات طويلة يعكس السمعة الطيبة التي بلغتها البحرين في هذا المجال، معرباً سموه عن سعادته بالاهتمام من قبل الملاك والمضمرين العالميين على المشاركة في هذا السباق السنوي والمستوى القوي الذي ظهر عليه السباق.

وأعرب فيصل بن راشد عن الشكر والتقدير لرئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة ونائبه سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة على الاهتمام والجهود التي يقوم بها النادي في مد جسور التعاون مع أشهر وأبرز أندية سباقات الخيل العالمية بما يساهم في تطور مستوى رياضة سباق الخيل في مملكة البحرين وإبرازها بالصورة المشرفة في المحافل الخارجية المختلفة.

وقدم فيصل بن راشد الشكر والتقدير إلى المسئولين في نادي نيوماركت البريطاني وكذلك سفارة البحرين في بريطانيا على التعاون والجهود التي بذلت في الترتيبات التنظيمية للسباق وساهمت في إنجاحه بالصورة المشرفة.

العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً