العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ

طلال بشارة يتأهل للسباق النهائي بـ«عالمية الكارتنغ ببلجيكا»

تأهل المتسابق البحريني المتميز طلال بشارة للسباق النهائي بعد حلوله في المركز السابع والعشرين ضمن حصص التأهيل التي أقيمت أمس على مضمار حلبة غينيك ببلجيكا ضمن منافسات بطولة العالم للكارتنغ تحت 18 سنة وكأس الأكاديمية في جولتها الثانية.

ويتم تأهيل أول 28 متسابقاً من المجموعة بحسب النظام المعمول به بالبطولة تلقائيّاً للسباق النهائي، أما المتسابق البحريني الآخر حسين علي عباس فقد حل في المركز السابع والثلاثين ومازالت أمامه فرصة ضمن السباق القبل النهائي في حال حقق زمناً يضعه ضمن أفضل ستة متسابقين اليوم.

وأعرب المتسابق البحريني طلال البشارة عن فرحته التي لا توصف لهذا التأهل الذي اعتبره جاء بعد عناء كبير وجهد منذ قبل المشاركة والتدريبات حتى المعسكر التدريبي في بلجيكا، الذي أكد أنهم استفادوا منه كثيراً، مؤكداً سعيه لتشريف البحرين في هذا المحفل العالمي، متمنياً لزميله المتسابق البحريني الآخر حسين علي كل التوفيق والتأهل معه للنهائيات العالمية.

ويدخل المتسابقان البحرينيان أجواء هذه الجولة ضمن تواجدهم في معسكر تدريبي مكثف بدأوه قبل أكثر من 10 أيام في بلجيكا إذ تدربوا وجربوا قيادة السيارة على المضمار نفسه الذي سيتسابقون عليه من أجل التعرف عليه وعلى خباياه وخطوط التسابق فيه والتمكن منه، وقد شمل المعسكر التدريبي المشي على الحلبة وبرنامجاً تأهيليّاً للتغذية واللياقة البدنية.

ويمتد المعسكر التدريبي إلى شهرين متواصلين ومكثفين ومتنوعين من تدريبات رياضية وبدنية وقيادة على المضمار، كما ستكون هناك مشاركات في سباقات محلية، وفي سباقات ستقام في هولندا وايطاليا، وستتيح هذه المشاركات في هذه السباقات للمتسابقين البحرينيين التعرف أكثر على المستوى الأوروبي لسباقات الكارتنغ ومتسابقي أوروبا والعالم وكسب أكبر قدر من الخبرة.

وقد قدم المتسابقان البحرينيان المتألقان في سباقات الكارتنغ حسين وطلال مستوى رائع خلال الجولة الأولى مؤكدين تواجدهما وامتلاكهما القدرة على منافسة متسابقين ذوي خبرة واسعة في هذه البطولة، ويحظون بدعم ورعاية ومساندة، في المقابل يتكبد والدا المتسابقين تكاليف المعسكر والمشاركة.

العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً