العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ

عاشور: ننتظر وصول المدرب الإسباني لقيادة الكرة المنامية

كشف أمين السر بنادي المنامة عبدالله عاشور أن إدارة ناديه بانتظار التوقيع الرسمي مع المدرب الإسباني الذي سيقود الفريق الكروي الأول في الموسم المقبل، مؤكداً أن جميع المفاوضات والاتصالات أفضت لتوافق واتفاق نهائي بين الطرفين، مفضلاً عدم الكشف عن اسم هذا المدرب في الوقت الراهن بانتظار تأكيد وصوله للبحرين.

وقال عاشور إن المدرب الإسباني من المنتظر أن يصل إلى مملكة البحرين خلال الأيام المقبلة للتوقيع على العقد والبدء في عملية الاستعداد مع الفريق عبر مرحلة الإعداد التي ستنطلق مباشرة تحضيراً للموسم المقبل الذي سينطلق منتصف سبتمبر/ أيلول المقبل من خلال مشاركة الفريق في البطولة الخليجية للمرة الثانية.

وفيما يتعلق بالمفاوضات التي يجريها النادي مع اللاعبين المحترفين فإن الإدارة توصلت لاتفاق نهائي مع لاعب برازيلي يجيد اللعب في خط الدفاع مع لاعب يحمل الجنسية الآسيوية، مشيراً إلى وجود الكثير من الخيارات أمام الإدارة للاعبين آخرين لاستكمال ملف المحترفين في الفريق للموسم المقبل.

ويأتي تعاقد الإدارة مع المدرب الإسباني ليقود الفريق خلفاً للمدرب التونسي سمير بن شمام الذي قاد الفريق لموسمين متتاليين حقق من خلالهما مع الفريق طفرة على صعيد النتائج والمستويات الفنية، إذ حل الفريق في الموسم الأول ثانياً ووصيفاً للرفاع البطل، وفي الموسم الثاني حل ثالثاً خلف المحرق البطل والحد وصيفه.

وأفضت قرعة بطولة الأندية الخليجية التي تحمل الرقم 31 عن وقوع المنامة ضمن المجموعة الأولى مع أندية الجهراء الكويتي والأهلي القطري والنصر العماني، وتسعى الإدارة المنامية للظهور بصورة مختلفة عن المشاركة السابقة التي خرج فيها الفريق من الدور الأول.

العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً