العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ

نادي سار يعلن إنشاء أول أكاديمية لكرة الطاولة في البحرين

منح العضوية الشرفية للشيخة حياة وكشف عن مشروعات استثمارية

أعلن رئيس نادي سار الرياضي عباس عبدالوهاب عن سعي النادي لإنشاء أول أكاديمية للعب كرة الطاولة في البحرين وذلك بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة الطاولة انطلاقاً من دور النادي في الاهتمام بهذه اللعبة وتطورها وتوسعة قاعدتها في مملكة البحرين.

وقال عبدالوهاب إن مشروع الأكاديمية وضعت ضمن الخطوة الطموحة لإدارة النادي وستكون الأولى من نوعها في البحرين وسيتم التعاون مع اتحاد الكرة الطاولة والمؤسسة العامة للشباب والرياضة في الفترة المقبلة من أجل تنفيذ هذا المشروع والذي أعد نادي سار دراسة متكاملة عنها، وأن الأكاديمية لن تقتصر على سار بل ستشمل جميع ممارسي لعبة كرة الطاولة في مناطق البحرين.

جاء ذلك خلال الحفل التكريمي الذي أقامه نادي سار الليلة قبل الماضية بقاعة الدانة على شرف فرق النادي الفائزة ببطولات كرة الطاولة في الموسم الماضي، بحضور رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة والنائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي وعضو مجلس الشورى محمد علي حسن ومدير إدارة الأندية بالمؤسسة العامة محمد بوعلي وجمع كبير من المدعوين.

واستعرض رئيس نادي سار، خلال الحفل، الخطوات التطويرية التي أعدتها إدارة النادي للفترة المقبلة وشملت مشاريع في منشآت النادي ومنها محلات استثمارية وكذلك إنشاء نادي صحي متكامل والمرحلة الثانية من مشروع ملعب كرة القدم بالنادي وتتضمن إنشاء غرف تبديل اللاعبين ومدرجات ومرافق، بالإضافة إلى برامج متنوعة تشمل الجوانب الرياضية والاجتماعية والثقافية والفنية.

من جانبها، ألقت حياة بنت عبدالعزيز كلمة بهذه المناسبة، أشادت فيها بالإنجازات التي حققتها فرق سار في بطولات الكرة الطاولة والتي عكست الاهتمام والجهود الكبيرة التي يبذلها النادي في مجال اللعب منذ سنوات طويلة، معربة عن الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة نادي سار على جهوده الكبيرة في دعم رياضة الكرة الطاولة والعمل على تطويرها في البحرين، بالإضافة إلى الاهتمام بالأنشطة الاجتماعية والثقافية المختلفة التي ينظمها النادي.

وتم خلال الحفل تقديم العضوية الشرفية لنادي سار إلى حياة بنت عبدالعزيز تقديراً إلى دورها الداعم للنادي في الكثير من الأنشطة المختلفة التي ينظمها النادي.

وقامت حياة بنت عبدالعزيز ومحمد بوعلي بتكريم لاعبي فرق سار للبراعم والناشين والشاب والعموم بمناسبة البطولات التي حققوها في الموسم الماضي لكرة الطاولة.

العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً