العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ

«نفتخر بكم» تكرم الكاتب حسين المهدي

كرمت مبادرة «نفتخر بكم» التي يقوم عليها مجموعة من الشباب البحريني، كاتب السيناريو البحريني حسين المهدي، وذلك عن انجازاته في مجال الكتابة الفنية والأدبية.

وقال رئيس المبادرة عمار المختار: «الكاتب المبدع حسين المهدي له عدة إنجازات ولقاءات مع العديد من كبار الفنانين والعاملين في الأوساط الفنية والأدبية في خارج البحرين، حيث عرف خارجها بالكاتب الروائي المبدع ومدرب فنون الكتابة».

وأضاف المختار «لمع اسم المهدي في عالم الكتابة الدرامية والكتابة الأدبية، وبرزت لمساته واضحة من خلال الأعمال التلفزيونية التي قدم سيناريوهاتها والتي نالت على التقدير والتكريم في بعض المهرجانات التلفزيونية، لرصدها الواقع بحس فني وإنساني راق».

وتعاون الكاتب المهدي مع عدد من الفنانين لكتابة أعمالهم التلفزيونية، أبرزهم الفنانة حياة الفهد، والفنان عبدالحسين عبدالرضا.

ومن الأعمال التي كتبها المهدي للتلفزيون، مسلسل «على موتها أغني» (2011)، ومسلسل «شوية أمل» (2011) ومسلسل «أكون أو لا» (2012)، ومسلسل «لو باقي ليلة». وتوالت إنجازاته الفنية بتعاونه مع الفنانة حياة الفهد حيث كتب لها مسلسل «ريحانة»، ثم جاء تعاونه مع النجم دواود حسين في مسلسل «العم صقر».

يشار إلى أن مبادرة «نفتخر بكم» هي مبادرة بحرينية يقوم عليها مجموعة من الشباب البحرينيين. وكرمت المبادرة منذ اطلاقها قبل أسابيع كل من الفنانتين حياة الفهد وسعاد عبدالله، والفنان سعد الفرج، والفنان البحريني أحمد عيسى. وتعتزم المبادرة تكريم عدد من الفنانين والأدباء والإعلاميين الخليجيين المميزين أصحاب البصمات الفنية المميزة.

العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً