العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ

الجبوري ثانياً في سباق كومبيان بعد منافسة قوية والعتيبي ثالثاً

ناصر بن حمد: نتائج إيجابية وهدفنا بطولة العالم للناشئين

أكد قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق حقق الأهداف التي شارك من أجلها في سباق كومبيان بفرنسا وذلك في طريق تحقيق الإنجازات الرياضية المشرفة للمملكة، إضافة إلى إعداد الفريق لبطولة العالم للناشئين في تشيلي أملاً في تحقيق النتائج المشرفة في تلك البطولات وزيادة حجم الإنجازات للفريق الملكي والعمل على تعزيزها.

وكان الشيخ ناصر على اتصال دائم مع البعثة ومع مدير الفريق الملكي للقدرة خالد أحمد حسن وذلك للاطمئنان على مشاركة الفريق في السباق كما كان مدرب فريق الرعود الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة على تواصل مع الفريق.

وأشار ناصر بن حمد إلى أن الفريق الملكي استفاد كثيراً من هذه المشاركة المتميزة من حيث التدريب والأداء وحماس الفرسان لاحتلال المراكز المتقدمة، بعد أن جاءت هذه الأمور بالطريقة التي رغب بها الفريق ومكنته من تحقيق المركزين الثاني والثالث في سباق فرنسا والذي كان مكاناً لتأكيد تفوق القدرة البحرينية وتطورها في مختلف جوانبها. مشيراً إلى أن جميع الفرسان كانوا بحاجة إلى نتائج إيجابية والمراكز المتقدمة وذلك لإعطاء الفريق دفعة معنوية للمشاركات المقبلة التي نتوقع أن تكون قوية جداً من الناحية الفنية، والتي تتطلّب تحضيرات كبيرة ومغايرة مؤكداً أن النتائج الإيجابية لسيطرة الفريق على المراكز الأولى في السباق ستكون لها آثار إيجابية على الفريق في البطولات المقبلة.

وأشار ناصر بن حمد إلى أن الفريق الملكي سيواصل تدريباته والمشاركة في البطولات المقبلة وقد وضع الجهاز الفني خطة متميزة نأمل أن تضمن للفريق تحقيق المزيد من الإنجازات المتميزة في البطولات المقبلة، معرباً عن ثقته التامة في أعضاء الفريق وتحقيق الإنجازات والمراكز المتقدمة في البطولات المقبلة.

وجاءت نتائج السباق على النحو التالي: الفرنسي دينيس لياري في المركز الأول بزمن 05:42:13 ساعة وبسرعة 21، وفي المركز الثاني فارس الفريق الملكي يوسف الجبوري بزمن 05:44:44 ساعة بسرعة 21، وفي المركز الثالث ناصر العتيبي بزمن 05:45:29 ساعة وبسرعة 21.

وجاء فرسان الفريق الملكي الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في المركز 20، ودانة البنغدير في المركز 21، محمد سيف في المركز 22، محمد هلال الخاطري في المركز 26.

خالد أحمد: نتيجة ومشاركة ناجحة

وأعرب مدير الفريق الملكي خالد أحمد حسن عن خالص شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر وذلك لمؤازرته ومتابعته لفرسان الفريق والتي أثمرت في نهاية المشاركة إلى تحقيق هذه النتائج الإيجابية والتي تمثلت في فوز الفريق بالمركزين الثاني والثالث في سباق فرنسا، مشيراً إلى أن الخطة التي رسمها سمو الشيخ ناصر للفريق قبل التوجه إلى سباق فرنسا جاءت متميزة جداً وقادت الفريق إلى تحقيق هذه المراكز المتقدمة والسيطرة على الصدارة منذ البداية.

وأضاف أن السباق جاء ناجحاً بكل المعاني والمقاييس في فرنسا نظراً إلى نوعية الأراضي والنتائج الإيجابية التي حققها الفرسان، مؤكداً أن ما تحقق جاء ليؤكد نجاح الفريق من سباق لآخر وكسب المزيد من الخبرة وترجمتها بالتالي في البطولات الأوروبية، وأشار إلى أن نجاحات الفريق الملكي تتواصل مع كل مشاركة في أوروبا والتي ظهر عليها الفريق بمستويات كبيرة وباهرة أدّت إلى تحقيق الفريق للمراكز المتقدمة، مؤكداً أن الفريق ماضٍ في سياسته الفنية التي رسمها الشيخ ناصر لتحقيق المزيد من الإنجازات لرياضة القدرة البحرينية في البطولات المقبلة معرباً عن ثقته التامة في أعضاء الفريق الذين يمتلكون الإصرار والعزيمة لتحقيق الإنجازات للقدرة في المملكة.

العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً