العدد 4688 - الأربعاء 08 يوليو 2015م الموافق 21 رمضان 1436هـ

أسامة عبدالرحمن يحرز بطولة بتلكو وفيصل الخيرية للبولنج

اختتمت مؤخراً بطولة بتلكو وفيصل عبدالحميد الحادية والعشرون الخيرية للبولنج برعاية اخصائي العلاقات العامة في بتلكو محمد الفرج، والتي تقام سنويا على صالة مركز أرض المرح تخليدا لذكرى لاعب المنتخب الراحل فيصل عبدالحميد الغائب.

وشهدت البطولة نجاحا منقطع النظير، إذ شارك في البطولة عدد قياسي من اللاعبين بلغ 84 لاعبا من مختلف الفئات والجنسيات وحضور جماهيري فاق جميع التوقعات كما شهدت البطولة إحراز الشوط الشامل 12 مرة مما يعد رقما قياسيا على مستوى المملكة والخليج. وتمكن لاعب نادي قلالي المبدع أسامة عبدالرحمن من مفاجأة الجميع والفوز باللقب بعد مباراة شائقة تغلب فيها على اللاعب الفلبيني المخضرم توني بلابو في شوطين أحرز فيهما 233 و257 نقطة.

وشق أسامة طريقه للمباراة النهائية بكل ثقة واقتدار، بعد أن احتل المركز الثاني في الدور قبل النهائي وفاز على اللاعب محمد المناعي بنتيجة 229 مقابل 213 نقطة، وجاء الترتيب النهائي للاعبين على النحو الآتي: بطل البطولة أسامة عبدالرحمن، توني بلابو، محمد المناعي، عارف مرسل، عبدالله عبدالكريم، علي عبدالله، علي ألماس، رولي سولانو، عماد جهرمي، سلطان صالح، فيصل سلمان، أحمد عثمان، ياسمين عقيل، جهاد قدورة، احمد باسل، ليلى جناحي، أيوب حسن، محمد جواد، مصطف قائد وماريسيل سلطان.

وفاز بجائزة الشوط الشامل عماد جهرمي.

وحضر حفل الختام أعضاء اللجنة الدائمة للبطولة جليل أسد وإبراهيم الدرازي ومدير مركز أرض المرح عادل راستي وقد قدم جليل أسد جزيل الشكر لشركة البحرين للاتصالات (بتلكو) على دعمهم الدائم للبطولة كما شكر جميع اللاعبين المشاركين في البطولة.

العدد 4688 - الأربعاء 08 يوليو 2015م الموافق 21 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً