العدد 4688 - الأربعاء 08 يوليو 2015م الموافق 21 رمضان 1436هـ

«ألبا» تختتم بطولاتها الرمضانية السنوية

بدأت منافسات بطولات البا الرياضية لشهر رمضان المبارك بتاريخ 19 يونيو/ حزيران وأقيمت مبارياتها على أرض نادي البا، إذ اختتمت بحفل توزيع الجوائز يوم الجمعة 3 يوليو/ تموز الجاري.

وشارك أكثر من 35 فريقاً في المسابقات للتنافس على كأس كرة القدم وكرة السلة للرجال، وكذلك كرة السلة للسيدات. واختتمت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم، إحدى أضخم فعالياتها السنوية، بطولات رمضان الرياضية، من خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم يوم الجمعة 3 يوليو بنادي البا.

وكانت كرة السلة للسيدات من أبرز الفعاليات الرياضية لهذا العام، تنافست من خلالها 10 فرق مختلفة من مملكة البحرين. وتميزت بطولة كرة السلة للسيدات باللعب في نصف ملعب بطريقة 3×3، إذ تألفت كل مباراة من فترة واحدة لمدة 10 دقائق فقط. وشهدت المباراة النهائية لكرة السلة للسيدات والتي أقيمت يوم الجمعة فوز فريق المنتخب الوطني على فريق البا للسيدات بنتيجة 15-11.

وتم تكريم الفائزين في بطولات البا الرياضية لشهر رمضان المبارك من قبل عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، ورئيسة لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة. كما حضر الفعالية كل من عضو مجلس النواب وعضو الاتحاد البحريني لكرة السلة النائب ناصر القصير، ورئيس جهاز كرة السلة بنادي المحرق الرياضي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة.

شهدت الفعاليات الرياضية الرمضانية لهذا العام مشاركة أكثر من 35 فريقاً ممثلاً عن مختلف الدوائر في الشركة، إذ بلغ عدد الفرق المشاركة في منافسات كرة السلة 10 فرق، تم توزيعها على مجموعتين، في حين كان هناك 17 فريقاً مشاركاً في كرة القدم تم تقسيمها إلى 4 مجموعات.

وأقيمت المباراة النهائية لكرة القدم يوم الأربعاء 1 يوليو 2015 بين كل من فريق خطوط الصهر (1-3) والحسابات، إذ تغلب فريق خطوط الصهر على مناقسه بركلات الجزاء الترجيحية 5-4 وذلك بعد التعادل السلبي خلال المباراة. أما المباراة النهائية لكرة السلة فكانت يوم الخميس الماضي، إذ فاز فيها فريق المسبك على فريق مجموعة الرئيس التنفيذي للعمليات الإنتاجية بنتيجة 74-54.

العدد 4688 - الأربعاء 08 يوليو 2015م الموافق 21 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً