العدد 4688 - الأربعاء 08 يوليو 2015م الموافق 21 رمضان 1436هـ

ناصر بن حمد يوجه لمشاركة الفريق الملكي في سباق كومبيان للقدرة

بتوجيهات من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يخوض الفريق غداً سباق كومبيان الدولي لمسافة 120 كيلومتراً و90 كيلومتراً ضمن مشاركات الفريق في المسابقات الأوروبية والتي حقق فيها الفريق ظهوراً متميزاً.

ويرتبط الفريق الملكي بالسباقات الفرنسية ارتباطاً كبيراً خاصة في الإنجازات التي يحققها، والتي كان آخرها في سباق لينريز الفرنسي الدولي للقدرة والتي حقق فيها الفريق إنجازاً كبيراً.

ويشارك في سباق 120 الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على الجواد هابي جاك، سلمان عيسى على الجواد سفير دي، فهد هلال الخاطري على الجواد بيغاسي، دانة البنغدير الدوسري على الجواد فينويك، عبدالرحمن الزايد على الجواد فيلاشيو، علي بوصفر على الجواد شكلاس، ناصر العتيبي على الجواد أزارازيت، محمد هلال الخاطري على الجواد تريسترام، إبراهيم الجبوري على الجواد ديل إكبار، محمد سيف على الجواد يوسام، سليم مبارك على الجواد أمريكاني، منصور الخالدي على الجواد كادجار، أما منافسات 90 كيلومتراً فيشارك فيها محمود عبدالصمد على الجواد تولوكيد، يعقوب الحمادي على الجواد كورتيز، حسن محمود مشاءالله على الجواد سيدجي.

وفي إطار هذه المشاركة، أكد ناصر بن حمد بأننا نشارك في هذه البطولة الدولية والتي يشارك فيها نخبة من فرسان العالم من أجل تأكيد المكانة الكبيرة التي يحتلها الفريق الملكي خاصة بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها في الآونة الأخيرة والتي اثبتت مدى قوته وجاهزيته العالية لخوض غمار مختلف المنافسات.

وأشار ناصر بن حمد إلى أننا نبحث عن السباقات التي يحقق فيها فرساننا أكبر النجاحات وأكثر الاستفادة وذلك بهدف تطوير مستوياتهم وكسب المزيد من الخبرة رغم أن فرساننا لديهم الإطلاع الواسع والخبرة الكبيرة إلا أننا لا نتوقف عند حد معين لأننا نبحث عن ماهو جديد في عالم القدرة من أجل الاستفادة الكبيرة لنواصل نجاحاتنا وبكل ثقة في الميادين والمواقع كافة.

وأكد ناصر بن حمد بأننا وبخبرة فرساننا سنشارك في السباقات بالتفاؤل والروح العالية من أجل أن نؤكد تواجدنا في السباقات المختلفة وأن نحقق أفضل الإنجازات بفضل جهودهم وتعاون الجميع، وأشار بأن اختيارنا لسباق كومبيان جاء بسبب الإقبال الكبير من جانب الفرسان والدول المشاركة في البطولة للاستفادة الكبيرة كما أن مناطق ومراحل السباق في كومبيان باتت معروفة وجيدة لكافة الفرسان رغم تواجد عدد من الفرسان الجدد في الفريق.

من جانبه، أكد مدير الفريق الملكي للقدرة خالد أحمد حسن بأن الأمور جميعها طيبة في المنطقة التي تناسب سباقات القدرة بصورة جيدة لذا نتوقع ونأمل تحقيق فرساننا نتائج إيجابية في هذا السباق.

وأشار خالد بأن الفريق بعد وصوله إلى موقع السباق قام بجولة في المنطقة ووجد فيها الإمكانيات كافة للمشاركة في السباق، إذ تدرب الفريق بصورة جيدة للتأكد من سلامة الجياد التي سيشارك فيها الفريق وهذه المنطقة ليست بغريبة على الفريق الملكي التي شارك فيها في سباقات ماضية.

وأعرب خالد عن شكره وتقديره لناصر بن حمد وذلك للمتابعة والتوجيه للفرسان كافة منذ وصول الفريق إلى فرنسا، وأشار خالد إلى أن الفرسان لديهم الحرص لمتابعة تحقيق النتائج الإيجابية التي حققها خلال هذا الموسم على المستويين المحلي والخارجي.

العدد 4688 - الأربعاء 08 يوليو 2015م الموافق 21 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً