العدد 4687 - الثلثاء 07 يوليو 2015م الموافق 20 رمضان 1436هـ

رئيس "النواب" يؤكد اهتمام المجلس بالكوادر القانونية

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس النواب احمد ابراهيم الملا على أهمية دور الكوادر القانونية العاملة في مجلس النواب وعلى الأخص الباحثين القانونيين في عمل المجلس.

وأكد على أن الجهود المبذولة من قبل الباحثين القانونيين بالمجلس من خلال إعداد البحوث والدراسات والمؤلفات القانونية لها دور مهم في عمل السلطة التشريعية من حيث تسهيل دراسة الموضوعات التي تُحال إلى لجان المجلس لدراستها وإعداد تقرير بشأنها.

وأوضح الملا أنه يجب دعم وتطوير البحوث والدراسات والمؤلفات القانونية التي يقوم القانونيين بإعدادها، ودعم وتشجيع الباحثين في المجال القانوني على مواصلة تعليمهم لأعلى الدرجات العلمية، وذلك من شأنه أن يسهم في تطوير عمل مجلس النواب التشريعي والرقابي من أجل تحقيق وتلبية آمال وتطلعات المواطنين في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب في مكتبه صباح اليوم الأربعاء (8 يوليو/تموز 2015)، للباحث القانوني حمد إبراهيم الديسي في مجلس النواب، والذي أهدى لمعاليه رسالته الماجستير في القانون العام التي تحمل عنوان " الدور التشريعي والرقابي للجان البرلمانية دراسة مقارنة"، وقد حضر اللقاء رئيس هيئة المستشارين في المجلس صالح الغثيث.

من جانبه تقدم الباحث حمد إبراهيم الديسي بخالص الشكر والتقدير لرئيس مجلس النواب لدعمه وتقديره لجهود الباحثين ومقدراً له الاستقبال الطيب والاهتمام الذي لقيه. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً