العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

«لكزس» تنشر البهجة على مواقع التواصل الاجتماعي

أعلنت لكزس البحرين اسم الفائز الأول في حملتها «لكزس تنشر البهجة» على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة من 21 يونيو/ حزيران حتى 16 يوليو/ تموز 2015، حيث حصلت سارة شرف على قسيمة تسوق بقيمة 100 دينار بحريني من مجمع سيتي سنتر البحرين.

ويعد الشهر الفضيل شهر العطاء والمشاركة، ولذا أرادت لكزس البحرين أن تنشر البهجة والفرح مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي عبر هذا الرابط http://lexus.com.bh/ramadan2015/site/. حيث يستطيع المتابعون إضفاء طابع شخصي على بطاقة التهنئة بالشهر الكريم من لكزس وإرسالها لأصدقائهم من خلال استخدام LexusBahrain إما عن طريق «الفيسبوك»، أو «تويتر» أو تحميل الصور ومشاركتها عبر «الإنستغرام».

وبهذه المناسبة قالت سارة: «سعدت جداً بالمشاركة في حملة «لكزس تنشر البهجة» وبمشاركة بطاقة التهنئة الخاصة بي مع أفراد العائلة والأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحصولي على هذه الجائزة القيمة».

في كل أسبوع طوال شهر رمضان المبارك سيتم اختيار أحد المشاركين بشكل عشوائي ليحصل على قسيمة تسوق بقيمة 100 دينار بحريني من مجمع سيتي سنتر البحرين. وفي الأسبوع الأخير من شهر رمضان، ستكون الجائزة الكبرى - عشاء لأربعة أشخاص في فندق فورسيزونز خليج البحرين من نصيب أحد المشاركين المحظوظين.

العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:25 ص

      ما هو شعور الفوز

      عليش بالعافية
      خاطري افوز بمسابقة
      احصل اي جائزة
      حتى لو درزن استكانات

    • زائر 2 زائر 1 | 7:49 ص

      بسيطه

      اشتري لنفسك هدية وغلفيها بأحلى غلاف وضعيها في خزانتك. بعد فترة أهديها لنفسك. الطريقة مجربة. ومفيدة

اقرأ ايضاً