العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

«لاند روفر»: استمتع في الشهر الكريم بمغامرات شيّقة على طريقتنا

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لسيارات «جاكوار لاند روفر» في مملكة البحرين، إطلاقها الحملة الترويجية لشهر رمضان الكريم التي تمنح الزبائن العديد من عروض الخدمات المالية على طرازات مختارة من سيارات «لاند روفر» لضمان التخفيف كثيراً من أعبائهم المالية بينما تمنح جميع أولئك الذين يقومون بشراء هذه السيارات ذات القدرة والإمكانيات العالية مجموعة متكاملة من العروض الرائعة.

ومع هذا العرض السخي للخدمات المالية، بإمكان عشاق السيارات تملّك أيٍّ من سيارات «لاند روفر» المتوفرة في المعرض، كسيارة Land Rover Discovery الرياضية، حاملة لقب أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات على الإطلاق، أو سيارة Range Rover Evoque التي تحظى بإقبال الزبائن. ويقدم العرض الرمضاني مهلة سداد لمدة 5 سنوات.

وبشأن إطلاق هذه الحملة الترويجية الرمضانية صرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية «جاكوار لاند روفر»، سيمون إليس، قائلاً: «نحن في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، يسرنا أن نحتفل بشهر رمضان المبارك على طريقتنا الخاصة، وذلك بتقديم عروض سخية لا مثيل لها لزبائننا الكرام. ومع عروضنا التي تتضمن خيارات أدنى أقساط شهرية، وباقة صيانة مجانية لمدة 5 سنوات وضمان مجاني لمدة 5 سنوات، أصبح امتلاك سيارة «لاند روفر» أمراً في غاية السهولة، لذلك فإننا نؤكد مجدداً بأنه الوقت المناسب لشراء سيارة الأحلام».

وأضاف: «نحن نسعى دوماً لتعزيز مواكبة رؤية «لاند روفر» المتمثلة في السعي للتفوق على جميع التوقعات مع توفير أقصى درجات الراحة في كافة نواحي امتلاك سياراتها؛ وعلى هذا النحو، فإن فكرة هذه الحملة الترويجية قد استلهمت انطلاقاً من نفس الفكرة المتمثلة في البقاء أكثر قرباً من زبائننا لنقدم لهم عروضاً صُممت خصيصاً لتتناسب مع إمكانياتهم المالية. وإننا على ثقة تامة بأن هذه العروض الرائعة، مع تجربتنا ذات الطراز الرفيع في خدمة الزبائن وضمان جودة معايير منتجاتنا فإننا سنستمر في نمو أعمالنا وتوفير المزيد من العروض والخدمات المبتكرة لزبائننا».

العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً