العدد 4684 - السبت 04 يوليو 2015م الموافق 17 رمضان 1436هـ

تكريم المتميزين في سباعيات بتلكو العشرين لكرة القدم

اختتمت مساء الأربعاء الماضي سباعيات بتلكو الرمضانية العشرين لكرة القدم بحصول فريق نورالهادي على كأس البطولة للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته السبع الأخيرة بعد فوزه على فريق العالمي بالركلات الترجيحية. وقد أقيمت 18 مباراة في الأدوار التمهيدية مقابل 7 مباريات في الأدوار النهائية، وشارك في السباعيات 14 فريقًا يمثلون مختلف الشركات والمؤسسات والأندية والمراكز والأفراد وزعوا على أربع مجموعات حسب الآتي: المجموعة الأولى: ميثم التمار للمقاولات، حي الرضا وبتلكو. المجموعة الثانية: كوبرا، الدور للمقاولات، العالمي وإسكان جدحفص. المجموعة الثالثة: نور الهادي، صدد (أ) والحرم. المجموعة الرابعة: صدد (ب)، العميد، شباب المحرق واتحاد المصريين.

وبلغ مجموع الأهداف التي سجلت في الأدوار التمهيدية 31 هدفًا، هدفين فقط سجلت في مباريات المجموعة الأولى، و7 أهداف تم تسجيلها في مباريات المجموعة الثانية، و18 هدفا سجلت في مباريات المجموعة الثالثة، فيما سجلت 4 أهداف في مباريات فرق المجموعة الرابعة، مقابل 35 هدفًا تم تسجيلها في الأدوار النهائية. أدار جميع مباريات الأدوار المهيدية والنهائية كل من عباس عبدالله وشاكر عبدالله ومحمد خالد وخليل احمد وفهد السعدون ومحمد بونفور وعلي هلال وجاسم حسن. ولم يشهر الحكام ايا من البطاقات الحمراء كما نذرت البطاقات الصفراء في البطولة وتميزت أجواء البطولة بالنظام والهدوء. وكان جميع إداريي ولاعبي الفرق المشاركة عند حسن الظن وساهموا كثيرا في أنجاح الفعالية.

وتم توزيع والكؤوس التذكارية على اللاعبين والإداريين المتميزين في السباعيات، إذ حصل علي الشيخ من فريق العالمي على كأس الإداري المثالي، وحصل مدرب فريق نور الهادي علي مهدي على كأس أفضل مدرب، وحصل لاعب نورالهادي إبراهيم أحمد حبيب على كأس هداف السباعيات، وحصل محمود عبدالله من نور الهادي على كأس أفضل حارس، وحصل المخضرم كاظم ميثم من العالمي على كأس أفضل لاعب، وحصل فريق صدد على كأس الفريق المثالي، وتم تكريم أفراد فريق العالمي بكؤوس تذكارية، إضافة إلى كأس المركز الثاني ومبلغ مئة دينار. وحقق فريق نور الهادي كأس السباعيات والكؤوس التذكارية إضافة إلى الجائزة النقدية المخصصة لبطل السباعيات بقيمة مئتي دينار.

العدد 4684 - السبت 04 يوليو 2015م الموافق 17 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً