العدد 4680 - الثلثاء 30 يونيو 2015م الموافق 13 رمضان 1436هـ

الجيش المصري: مقتل مئة متشدد على الأقل في شمال سيناء

أعلنت قيادة القوات المسلحة المصرية عن مقتل ما لايقل عن مائة من العناصر الإرهابية خلال الهجوم على عدد من الكمائن في شمال سيناء اليوم الأربعاء وما أعقب ذلك من مواجهات مع عناصر القوات المسلحة .

وقال بيان للقوات المسلحة المصرية مساء اليوم الأربعاء أن رجال القوات المسلحة المصرية تمكنوا أيضا من تدمير 20 عربة للإرهابيين.

وأوضح البيان أن العمليات أسفرت عن "استشهاد 17 من رجال القوات المسلحة من بينهم أربعة ضباط وإصابة 13 آخرين بينهم ضابط".

وأضاف البيان أن الهجوم الإرهابي تم في الساعة 55ر6 من صباح اليوم الأربعاء، من خلال عربات مفخخة وأسلحة مختلفة على عدد من الكمائن الأمنية للقوات المسلحة بمنطقتي (الشيخ زويد - رفح ) ، شمال شرق البلاد، في توقيتات متزامنة.

وجاء في البيان أيضا" تمكن رجال القوات المسلحة البواسل من التعامل مع هذه العناصر الإجرامية وإحباط كافة المحاولات الإرهابية من تحقيق أهدافها".

وورد في البيان " شعب مصر العظيم إن قواتكم المسلحة تقود حربًا شرسة ضد الإرهاب دون هوادة ونؤكد لشعبنا العظيم أننا لدينا الإرادة والإصرار لاقتلاع جذور هذا الإرهاب الأسود ولن نتوقف حتى يتم تطهير سيناء من جميع البؤر الإرهابية وينعم وطننا الحبيب بالأمن والاستقرار. حفظ الله مصرنا الحبيبية وأسكن شهداءنا الأبرار فسيح جناته وألهم الشعب المصري الصبر والسلوان".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً