العدد 4676 - الجمعة 26 يونيو 2015م الموافق 09 رمضان 1436هـ

دونجا يرحب ويشيد بالانتقال المحتمل لدوجلاس كوستا إلى بايرن ميونيخ

أعرب المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم كارلوس دونجا عن سعادته بالانتقال المحتمل لدوجلاس كوستا نجم المنتخب البرازيلي إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني مشيرا إلى أنه أمر إيجابي أن ينتقل لاعبو الفريق لأندية أوروبية كبيرة مثل بايرن.

وقال دونجا "جميع اللاعبين في البرازيل من اللاعبين المتميزين. ومن هنا ، يأتي اهتمام الأندية بهم" في إشارة إلى انتقال روبرتو فيرمينو مؤخرا من هوفنهايم الألماني إلى ليفربول الإنجليزي والانتقال المحتمل لكوستا من شاختار دونيتسك الأوكراني إلى بايرن.

وأوضح "الانتقال لأندية بحجم بايرن وليفربول واهتمام هذه الأندية باللاعبين البرازيليين أمر جيد لكرة القدم البرازيلية".

وأشاد دونجا باللاعب دوجلاس كوستا قائلا "يتميز بالسرعة والقدرة على المراوغة وتسجيل الأهداف كما أنه لاعب قادر على المنافسة".

وأشارت وسائل الإعلام الألمانية إلى اقتراب بايرن من التعاقد مع كوستا 24/ عاما/ الذي سجل هدف الفوز للمنتخب البرازيلي على بيرو في الدور الأول من بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا)المقامة حاليا في تشيلي.

وينتظر أن يبلغ المقابل المالي للصفقة 35 مليون يورو (39 مليون دولار) لتكون ثالث أغلى صفقة يبرمها بايرن في تاريخه.

وينتظر أن يعوض كوستا فريق بايرن عن اللاعبين الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن اللذين يعانيان من مشاكل بدنية علما بأنهما كانا من العناصر الأساسية لفريق بايرن تحت قيادة المدرب الأسباني جوسيب جوارديولا. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً