العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ

إجراء قرعة مسابقة سترة الثقافية الرمضانية (10)

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

وزعت الفرق الـ 11 المشاركة في مسابقة سترة الثقافية الرمضانية في نسختها العاشرة على مجموعتين وذلك خلال حفل تدشين وإجراء قرعة المسابقة التي ستنطلق في السابع والعشرين من شهر يونيو/ حزيران الجاري وتستمر حتى 30 من الشهر نفسه في مأتم الحاج علي بن مرزوق بجزيرة سترة واديان وبتنظيم من جمعية سترة واديان الحسينية.

وضمت المجموعة الأولى فرق: واديان، مركوبان، سند، العكر، والقرية، والمجموعة الثانية ضمت سفالة، الإسكان الشمالي، الخارجية، المعامير، النويدرات ومهزة.

ويحمل واديان نصيب الأسد من البطولة بعد تحقيقه 3 ألقاب في النسخ التسع السابقة، والخارجية والعكر وكلاهما (مرتان)، والنويدرات وسفالة (مرة واحدة لكل منهما).

ويبدأ برنامج المسابقة يوم السبت 27 يونيو الجاري بمشاركة فرق واديان ومركوبان وسند والعكر والقرية واليوم الثاني (الأحد 28 يونيو) للمجموعة الثانية وهي مهزة وسفالة والخارجية والنويدرات والاسكان الشمالي والمعامير، أما يوم الاثنين 29 يونيو فتم تخصيصه لفئة الشباب، على أن يقام نهائي المسابقة يوم (الثلثاء 30 يونيو).

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى النهائي بالإضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثالث، ليضم النهائي 5 فرق، ويتم تحديد الفرق الثلاثة الفائزة بالمراكز الأولى وفق قاعدة أكبر مجموع للدرجات.

وستقام مسابقة لفرق الشباب على هامش المسابقة وسيشارك فيها 7 فرق هي واديان ومهزة ومركوبان والعكر والخارجية وسفالة والنويدرات.

وتحظى مسابقة سترة الثقافية الرمضانية باهتمام كبير من أبناء جزيرة سترة والمناطق الأخرى، إذ شهدت النسخ السابقة حضوراً جماهيرياً كبيراً من مختلف مناطق البحرين.

كما تم بتاريخ 6 يونيو الجاري عقد ورشة عمل للفرق المتسابقة للتعريف بالبرنامج الالكتروني وكيفية استخدامه. ولنشر أخبار المسابقة تم فتح حساب خاص بالمسابقة على الانستغرام (mosabaka_sitra) يتم من خلاله نشر أنشطة وفعاليات وأخبار المسابقة.

من جانبه، أنهت اللجنة الإعلامية كافة الترتيبات اللازمة لانطلاق المسابقة من خلال عملها الدؤوب في الأيام الماضية، إذ قامت بتصميم الدعوات الخاصة للمسابقة إضافة إلى الاعلانات المتنوعة في مناطق سترة وضواحيها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً