العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ

شمس: تخليت عن جنسيتي الكويتية والسعودية ... حتى لا تُحسب آرائي على أي دولة

كشفت الفنانة شمس عن تخليها للجنسية الخليجية حتى لا تُحسب آراؤها على أي دولة، وأنها حصلت على جنسيات أوروبية كالفرنسية والبريطانية ، وذلك وفق ما نقل موقع "العربية نت" اليوم الأربعاء (24 يونيو / حزيران 2015).

حلت الفنانة شمس، حيث تحدثت عن نشاطها في مجال مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعلها مع قضايا عدة ليس فقط في المجال الفني، بل في المجالات السياسية والدينية أيضاً.

واعتبرت شمس خلال لقائها في برنامج «تفاعل COM»، الذي تقدمه الزميلة سارة الدندراوي، ويذاع يومياً على شاشة قناة «العربية» أن الفنان يجب أن يكون متفاعلاً مع كل قضايا المجتمع، ومن المفروض أن يكون حسه الإنساني أعلى من الشخص العادي، لكن يجب أن يتفاعل مع القضايا التي يفهم فيها، بحسب تعبيرها.

وبخصوص الجدل حول جنسيتها، قالت شمس إنها كانت تحمل الجنسية الكويتية بالإضافة لجنسيتها السعودية الأصلية، إلا أن «حريتها» دفعتها للتخلي عن جنسيتها الخليجية حتى لا تُحسب آراؤها على أي دولة، وقد حصلت على جنسيات أوروبية كالفرنسية والبريطانية.

وبخصوص آرائها الجريئة التي قد تغضب بعض الناس منها، قالت شمس إنها لا تهتم بأن تكسب أو تخسر أي أحد من خلال عرضها لآرائها، مضيفة «أنا أعبر عن رأيي ولا يهمني أي أحد».

وبخصوص تفاعلها مع القضايا في شتى المجالات، قالت شمس إنها كونها فنانة فذلك لا يعني أن تكون جاهلة لا تقرأ في أي مجال، مؤكدة أنها تقرأ بنهم في شتى المجالات، وأكثر ما يشدها هي العلوم الإنسانية.

وعن الانتقادات التي تطولها بخصوص شكلها الخارجي وملابسها، قالت شمس إن «أي أحد ينتقد شكلي أو ملابسي فأنا أعتبره شخصا فضوليا ولا أعير له أي اهتمام.. فأي إنسان حر..». 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 5:38 م

      دنيا حظوظ

      بنعل ابو الحب لأبو جده

    • زائر 8 | 11:16 ص

      بصراحة الجنسية الكويتية ما تنعاف

      الكويتي ما شاء الله مرفه.. وجنسيته لها قيمة ومحد يحصل على الجنسية الكويتية بالساهل. فليش تركتيها؟ كنتي تقدرين تحتفظين فيها الى جانب الجنسيات الأوروبية

    • زائر 3 | 8:11 ص

      أحسن لها

      زين سوت اشلها بالجنسية الخليجية اللي ما وراها غير الحبوس و الفقر و الجنسية البحرينية صارت سبيل حق كلمن هب و دب صار بحريني

    • زائر 1 | 8:04 ص

      يابختش

      احسدش على هالجنسيات احد يعوف الجنسيات الاوروبية

اقرأ ايضاً