العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ

«الإصلاح والتأهيل» تبدي استعدادها لتطوير التعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر

أعربت الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل استعدادها لتطوير التعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر من خلال عقد دورات تدريبية متخصصة لمنتسبي الإدارة تسهم في تحقيق الأهداف المشتركة بين الطرفين والتي من أهمها ضمان حصول النزلاء على كافة حقوقهم التي يكفلها القانون.

جاء ذلك لدى استقبال الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل المندوب الجديد للجنة الدولية للصليب الأحمر عبدالكريم العرقوبي، في مقر الإدارة بمنطقة جو، إذ رحب المقدم عبدالله علي معنطر، من الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل، بالعرقوبي، وناقش الطرفان سبل التطوير والتعاون المشترك بين اللجنة والإدارة.

كما استقبل رئيس مركز الحبس الاحتياطي الرائد مازن التميمي المندوب الجديد للجنة الدولية للصليب الأحمر عبدالكريم العرقوبي حيث قام بزيارة المركز بالحوض الجاف في إطار زيارته عدداً من مراكز الإدارة بعد تعيينه مؤخراً مندوباً للجنة ومسئولاً عن ملف مملكة البحرين.

وفي نهاية الزيارة شكر العرقوبي القائمين على الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل والمراكز التابعة لها على التعاون المستمر مع اللجنة، وأبدى إعجابه بالتطور الكبير الذي تشهده الإدارة على الأصعدة كافة ما يعكس مدى اهتمام وزارة الداخلية في مملكة البحرين بهذا الجانب وحرصها الدائم على التعاون مع اللجان والمنظمات الإقليمية و العالمية.

العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:27 ص

      الإصلاح والتأهيل دائما مستعد لتطوير ما شاء الله في البحرين مستعدين ان يسجنون الشعب باكمله

      الإصلاح والتأهيل دائما مستعد لتطوير ما شاء الله في البحرين مستعدين ان يسجنون الشعب باكمله

اقرأ ايضاً