العدد 4671 - الأحد 21 يونيو 2015م الموافق 04 رمضان 1436هـ

«الأشغال»: تجمع «مياه اللوزي» نتيجة صيانة طارئة بمحطة الضخ

إشارة لما نشر بصحيفة «الوسط» في العدد (4651)، عن «تحول أرض في منطقة اللوزي إلى مستنقع لمياه المجاري»، نفيدكم علماً بأن مهندسي وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني قاموا بزيارة ميدانية للموقع، وتبين وجود منطقة مفتوحة عبارة عن قناة مخصصة للحالات الطارئة تتبع محطة ضخ مياه الصرف الصحي الرئيسية E2 . أما بشأن تجمع المياه فيها هو نتيجة صيانة طارئة في محطة الضخ. علماً بأنه تم الانتهاء من صيانة المحطة بتاريخ 28 مايو/ أيار 2015 وتم شفط المياه المتجمعة في القناة.

يذكر أن محطة الضخ المذكورة مدرجة ضمن مشروع إعادة تأهيل وتطوير محطات ضخ مياه الصرف الصحي تحت إشراف إدارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي بالوزارة.

العدد 4671 - الأحد 21 يونيو 2015م الموافق 04 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:46 م

      لو نعم لوووو

      الوزارات ما تستغل الحكومه الالكترونيه بطريقه صحيحه اما بسبب ضعف الربط بين الوزارات او جهل منهم!يعني الى يومك اذا مقاول عنده شغل في كيبل كهربا يستدعي قطع التيار يوزع اوراق تحت البيبان وتطير من الهوا وتتفاجأ بالانقطاع او نفس الموضوع المذكور في مقالكم ..الوزارات تقدر تتحاشى الاحراج بإرسال رساله نصيه على الهواتف المعنيه لاصحاب المجمعات المتضرره مستعينة بالكم الضخم للمعلومات اللي عند الحكومه الالكترونيه

اقرأ ايضاً