العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ

عبدالغفار: انجزنا أكثر من ثلاثين فعالية بالتعاون مع وزارة التنمية ومحافظة العاصمة

ختام فعاليات " المنامة العاصمة العربية المسؤولة اجتماعيا"

المنامة - محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن رئيس مجلس إدارة الشبكة الإقليمية للمسؤولية الإجتماعية رئيس جائزة المدينة العربية المسؤولة اجتماعية، يوسف عبدالغفار عن ختام فعاليات الجائزة في مملكة البحرين، بعد أن تم تنفيذ أكثر من ثلاثين فعالية وحدث مسؤول،ودراسة بحثية خلال الفترة مابين 23 أكتوبر 2014م- حتى 15يونيو 2015 م.

جاء ذلك في تقرير اخباري اصدرته الشبكة بمناسبة ختام دورة الجائزة في مملكة البحرين. وأضاف قائلا حرصت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الإجتماعية وبالتعاون مع وزارة التنمية الإجتماعية ومحافظة العاصمة، والعديد من المؤسسات الرسمية البحرينية، والمجتمعية، والخاصة على أن تصل الفعاليات إلى قطاعات واسعة من المجتمع البحريني، وتمثل ذلك من خلال قطاع الأعمال عبر غرفة تجارة وصناعة البحرين، وكذلك المؤسسات المجتمعية عبر وزارة التنمية الإجتماعية والمؤسسات التابعة لها مثل اللجنة الوطنية للمسنين، واللجنة العليا للإعاقة، وكذلك قطاع تنمية المجتمع وإدارة الجمعيات. كما نفذت الشبكة عددا من الفعاليات برعاية ودعم وتعاون مع محافظة العاصمة.

وتوجه عبدالغفار بالشكر الجزيل لحكومة مملكة البحرين وعلى رأسها صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر، لتوفيرهم كافة اساليب الدعم لإنجاح فعاليات الجائزة في مملكة البحرين,. وكذلك لقطاع الأعمال عبر بوابة غرفة تجارة وصناعة البحرين، ولمحافظة العاصمة الشريك الفاعل في فعاليات الجائزة برئاسة محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة.

وبهذه المناسبة أعلن عبدالغفار عن اصدار الشبكة تقريرا ختاميا وثقت فيه جميع الفعاليات التي تم تنفيذها في مملكة البحرين البحرين خلال دورة الجائزة، سيتم توزيعه بإذن الله على كبار المسؤولين في المملكة في القطاعات المتعددة، إضافة إلى العديد من المؤسسات العربية والدولية ذات الصلة بمجالات المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة.

كما اختتم عبدالغفار تصريحه قائلا أن دورة جائزة المدينة العربية المسؤولة اجتماعيا في مملكة البحرين كانت لها نتائج ايجابية على مهنية الجائزة وتطورها. وقد تحقق ذلك بفضل الله ثم بفضل الشراكات المتميزة، والتي من ابرزها شراكة الجائزة مع برنامج الإتفاق العالمي بمنظمة الأمم المتحدة، وكذلك برنامج السفراء الدوليون للمسؤولية الإجتماعية بالشبكة، إضافة إلى الشراكات مع العديد من المؤسسات العربية والدولية. كما حضيت فعاليات الجائزة خلال دورتها بمملكة البحرين بمشاركات خليجية وعربية واسعة.

هذا وقد فازت مملكة البحرين بجائزة المدينة العربية المسؤولة اجتماعيا لعام 2015م، عبر اختيار محافظة العاصمة لتمثل المدينة العربية المسؤولة اجتماعيا، وكذلك وزارة التنمية الإجتماعية بمملكة البحرين عبر اختيارها الوزارة الداعمة للأنشطة المسؤولة. وأقيم حفل تقليد المؤسستين برعاية شرفية كريمة من صاحب المعالي السيد أحمد الملا رئيس مجلس النواب البحريني،ورعاية فخرية من محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة في شهر نوفمبر من عام 2014م.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً