العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ

المدرسة البريطانية في البحرين تكرم قدامى موظفيها

إحدى فقرات احتفال المدرسة البريطانية بموظفيها
إحدى فقرات احتفال المدرسة البريطانية بموظفيها

أقامت المدرسة البريطانية في البحرين، حفلاً لتكريم جميع موظفيها الذين قضوا سنوات طويلة في خدمة المدرسة بنادي دلمون في سار.

تعليقاً على ذلك، وجه رئيس مجلس الأمناء رشاد جناحي، في كلمة له، الشكر لجميع الموظفين في هذا الصرح التعليمي وإلى الإدارة نظير جهودهم الكبيرة التي ساهمت في إنشاء وتعزيز اسم المدرسة البريطانية في البحرين، معرباً عن اعتزازه بهذا الإنجاز وتكاتف الجميع لإبراز المدرسة في أفضل الصور.

من جهته، قال خالد جناحي: «إن تطور المدرسة السريع خلال هذه الأعوام يرجع إلى روح العمل داخل المدرسة البريطانية الذي يشكل سر تفردها، وذلك بفضل مواهب الطلاب وحماسهم، ورعاية الإطار التربوي لهم، ودعم أولياء الأمور وأحباء المدرسة، وعملهم جميعاً كفريق واحدٍ سعياً لنجاح عملية التعلم».

بدورها، عبرت المديرة السابقة لحضانة الأطفال المتحدثة باسم مجلس الأمناء جوليان جيلبرت عن سعادتها نظير تواجدها بين عائلتها الثانية، وتطرقت إلى تجربتها في المدرسة طيلة 10 أعوام، كما تحدثت عن كيفية انتقال المدرسة من مبنى العدلية سابقاً إلى الموقع الجديد في منطقة الهملة وتعاون وحب الجميع.

العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:34 ص

      اعوذ بالله

      اعوذ بالله من قلبك الاسود صدق حقود

    • زائر 2 | 3:18 ص

      ما كملت سالفتي .. اعرف واحد تتمة التعليق اللي انرسل ناقص

      اعرف احد حراس المدرسة تم اعتقاله في ازمة 2011 وثم اطلق سراحه ثم سافر عمان خمسة اشهر خوفا من ان يصدر ضده حكم ثم تفاجئ بأنه تم تبرئته من قضيته فرجع البحرين وظن انه مفصول من العمل بعد سنة ونص من الغياب فتفاجئ انه غير مفصول ورجع داوم من اليوم التالي

    • زائر 1 | 3:16 ص

      اعرف واحد

      اعرف احد حراس المدرسة تم اعتقاله في ازمة 2011 وثم اطلق سراحه ثم سافر عمان خمسة اشهر خوفا من ان يصدر ضده حكم ثم تفاجئ بأنه تم تبرئته من قضيته فرجع البحرين وظن انه مفصول من العمل بعد سنةونص

اقرأ ايضاً