العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ

«البتروكيماويات» تحرز جائزة الشركة الخليجية المتميزة الداعمة للعمل الإنساني للعام 2015

أحرزت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، في إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاتها المتتالية على الصعد كافة، (جائزة الشركة الخليجية المتميزة الداعمة للعمل الإنساني) الممنوحة من قبل الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية وذلك ضمن فروع العمل الإنساني لدول التعاون الخليجي 2015.

وقد منحت الجائزة خلال الاحتفال الذي أقيم بفندق كراون بلازا يوم الأربعاء (10 يونيو/ حزيران الجاري 2015)، تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة حيث شهد الحفل تكريم الفائزين بجائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون الخليجي للعام 2015م للدورة في دورتها الرابعة.

وقال رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري، في تصريح له بهذه المناسبة امس السبت (20 يونيو 2015)، أن «الجائزة الجديدة تؤكد سلامة النهج الذي يضعه مجلس إدارة الشركة برئاسة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة»، مؤكداً أن هذا الفوز يأتي ليثبت من جديد أن الشركة قد تجاوزت بوضوح حدود العمل الصناعي المحض، وتمكنت عبر تعاون منتسبيها وإدارتها من ترك بصمة إيجابية ملموسة في مجالات العمل المجتمعي والإنساني وذلك إلى الدرجة التي استحقت بها هذه الجائزة المرموقة.

وتحدث رئيس الشركة عن المسئولية الاجتماعية للشركات التي تنظر إليها الشركة كأحد أهم أسباب نجاحاتها، مشيراً إلى أهمية مراعاة حاجات المجتمع من قِبل جميع المؤسسات والمنظمات العاملة داخل حدود هذا المجتمع، مشدداً في الوقت ذاته على الالتزام الذي تبديه الشركة في دعم المبادرات التي تعود بالنفع سواء على المجتمع أوعلى الشركة نفسها.

وأوضح في هذا السياق ضرورة أن تتحمل الشركات مسئولية إضافية لتطوير أنماط جديدة من التفاعل مع المجتمع، وخاصة مع الفئات الأقل حظوة، مشيراً إلى أن النجاح في هذا المسعى سيكون خطوة كبيرة في الحفاظ على أمن واستقرار المجتمعات العربية، والتي من دونها لا يمكن أن تشهد هذه المجتمعات أي نماء أو تطور.

وأعرب جواهري عن أمله بأن يضاعف العاملون بالشركة من جهودهم التي يبذلوها لدعم العمل الإنساني بالأبعاد كافة وفي جميع الأوقات، ومراعاة المسئولية الاجتماعية كأحد الأبعاد المهمة لتحقيق النجاح والتميز، فهذه الجهود تسهم في خلق شراكات حقيقية مع مختلف قطاعات المجتمع وتساعد في تقديم الحلول العملية لمواجهة التحديات في المجتمع.

العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً